الأخبار

عضو السياسي الأعلى الحوثي يتقدم مشيعي جثمان الشهيد الرائد وضاح صلاح بإب

شيع أبناء محافظة إب اليوم، في جثمان الشهيد الرائد وضاح راجح محمد صلاح، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن في جبهة صرواح بمحافظة مأرب.

تقدم التشييع الرسمية التي أقيمت لجثمان الشهيد في إستاد إب الرياضي، عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محمد يحي المتوكل، والنائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي، ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي محمد منصور الشهاب، ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري، ويحي القاسمي، وجمال الحميري ، وجبران باشا، وعبدالرحمن الزكري.

وفي التشييع ثمن عضو المجلس السياسي الأعلى الحوثي ، التضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء في سبيل الله ونصرة المستضعفين ودفاعا عن الحق والوطن .. مشيدا بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية ستظل محل اعتزاز أبناء الشعب اليمني على مر التاريخ.

وأكد أن مؤامرات العدوان ومخططاته الإجرامية تحطمت على صخرة الصمود والثبات التي جسدها الشهداء في ميادين العزة والكرامة.. مشيرا إلى أن نهضة الأمة لن تتحقق إلا بتقديم التضحيات، وأنه لولا تضحيات الشهداء لما رسمت أجمل لوحة صمود عرفتها البشرية.

وعبر عضو السياسي الأعلى الحوثي عن خالص العزاء والمواساة لأسرة بيت أحمد صلاح والتي قدمت ولا تزال تقدم خيرة أبنائها دفاعا عن اﻷرض والعرض والسيادة الوطنية .. مؤكدا أن الوفاء لتضحيات الشهداء يكون بالتمسك بقيمهم التي ضحوا من أجلها، والسير على نهجهم حتى تحقيق النصر المؤزر.

وحث على إيلاء الرعاية الكاملة لأبناء وأسر وذوي الشهداء وتفقد احتياجاتهم وأحوالهم.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد وكل شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

من جانبه أشاد محافظ إب، بمناقب الشهيد وأدواره البطولية التي اجترحها في ميادين العزة والكرامة وهو يواجه مع زملائه جحافل الغزاة والمرتزقة حتى ارتقى إلى ربه شهيدا .. لافتا إلى عظمة التضحيات التي قدّمها الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن وصون كرامة أبنائه.

وأكد، السير على نهج الشهداء في مواجهة العدوان، وتقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقلاله .. داعيا الجميع إلى الاستمرار في دعم الجبهات بالرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق الانتصار الناجز.

بدورهم عّبر عدد من زملاء وأقارب الشهيد عن اعتزازهم بتضحيات الشهيد وضاح ومواقفه البطولية وإخلاصه في أداء واجبه الوطني .. مؤكدين السير على دربه في مواجهة الغزاة والمرتزقة، وتقديم كل غال ونفيس دفاعاً عن الدين والوطن .

وقد وُوري جثمان الشهيد الثرى في روضة الشهداء بمديرية الظهار بمركز المحافظة.. شارك في التشييع قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وشخصيات اجتماعية بالمحافظة، وجمع غفير من زملاء وأقارب الشهيد والمواطنين

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا