الأخبار

مقابلة الخائن العليمي تثير سخرية المرتزقة انفسهم

كان لحديث الخائن رشاد العليمي لقناة العربية السعودية ردود أفعال متفاوتة من قبل المرتزقة انفسهم الذين اكدوا في تعليقاتهم ان العليمي فاشل حتى في ادارة مجلسه الذي شكله تحالف العدوان من توليفة من العملاء والمرتزقة.

مقابلة الخائن العليمي تثير سخرية المرتزقة انفسهم

 وقال المرتزق  صالح الجبواني  ان ما يسمى بالمجس الرئاسي ينفذ مصالح السعودية والامارات في اليمن وان تركيبته وتركيبة اعضاءه والوضع القائم حاليا يؤكد فشله من اول لحظة لإعلانه ولإيرجى منه ان يفعل شيئا فهم يشرعنون ما يحصل في البلد فقط  مثل ما يحصل الان في شبوة وابين  .

مؤكدا ان  المجلس اوتي بها كغطاء للجرائم التي ترتكبها السعودية والامارات وشرعنتها وشرعنت تفكيك البلاد وتقسيمها و ان العليمي اوتى به لرئاسة المجلس لهذه المهمة  لا اكثر ولا اقل .

واشار الجبواني  الى ان الخائن العليمي  هو من اعطى الاذن للمليشيات الاماراتية بان يجتاحوا محافظة شبوة عسكريا

موضحا ان كل عضو من اعضاء المجلس اوتي به من قيادات مليشيا معينة تختلف عن بعضها البعض في اجندتها واساليبها فما يسمى بحراس الجمهورية لهم اجندة خاصة تختلف عن مايسمى بالمجلس الانتقالي ايضا والخائن رشاد العليمي وعبدالله العليمي معروف من يتبعوا داخل هذا المجلس .. ايضا المجموعة في مارب وشبوة وحضرموت اتوا بالخائن سلطان العرادة ليمثلهم في هذا المجلس .

وقال للأسف السعودية والامارات تريد لليمن ان يتقسم الى كانتونات وياتوا بهولاء يتزعموا الكانتونات ويكونوا هم الدولة اليوم زعماء هذه المليشيات هم ادوات التفتيت فماذا يرجى من مجلس كهذا.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا