الأخبار

محمد علي الحوثي يفتتح معارض صور الشهداء في عدة مديريات بإب

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ومعه محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، معرض صور الشهداء لمديريات المربع الغربي بإب "العدين، فرع العدين، حزم العدين ومذيخرة".

محمد علي الحوثي يفتتح معارض صور الشهداء في عدة مديريات بإب

وفي الافتتاح حيا عضو المجلس السياسي الأعلى تضحيات أبناء المربع الغربي ووقوفهم إلى جانب أحرار اليمن دفاعاً عن السيادة ومواجهةً العدوان.

 ودعا أبناء المربع الغربي إلى السير على درب الشهداء وعدم التفريط بدمائهم والحرص على الاهتمام بأسرهم وأبنائهم كونهم قدموا حياتهم رخيصة في الدفاع عن الثوابت الوطنية والسيادة والاستقلال.

حضر الافتتاح وكلاء المحافظة حارث المليكي وقاسم المساوى وجبران باشا وجمال الحميري ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني.

إلى ذلك افتتح عضو السياسي الأعلى ومحافظ إب، معرض صور الشهداء بمديرية السدة، احتوى المعرض على صور الشهداء من أبناء المديرية ومجسمات تبرز جرائم العدوان وحجم الإنجاز في مجال التصنيع الحربي والطيران المسير.

وعبر محمد علي الحوثي عن الفخر بهذه الكوكبة من الشهداء الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء ذوداً عن الوطن والشعب اليمني .. منوهاً بمواقف أبناء السدة ووقوفهم إلى جانب الوطن ونضالاتهم في نيل السيادة والاستقلال.

بدوره شدد المحافظ صلاح على أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في رعاية أسر وأبناء الشهداء والمفقودين وألا يقتصر الاهتمام بهم في ذكرى الشهيد.

وأوضح أن ذكرى الشهيد تحمل دلالات تعكس عظمة تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

وفي مديرية حبيش، افتتح عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ووكلاء المحافظة فضل أبوحليقة وأشرف المتوكل وعبدالرحمن الزكري ويحيى القاسمي، معرض صور شهداء المديرية.

وفي الافتتاح الذي حضره مدير المديرية محمد الفرح، أشار عضو مجلس الشورى ووكلاء المحافظة إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد للتذكير بتضحيات الشهداء العظماء.

واعتبروا ذكرى الشهيد محطة للتزود من تضحيات الشهداء في استمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء، والاهتمام بأسر الشهداء ورعاية ذويهم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا