الأخبار

احتفالية لوزارة الدفاع ورئاسة الأركان بالذكرى السنوية للشهيد

أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي أن الدماء الطاهر للشهداء الأبرار قد أثمرت في تحقيق النصر وأسست المداميك القوية لبناء مستقبل اليمن الواعد بالخير والنماء وارست دعائم الأمن والاستقرار في المناطق الحرة .

احتفالية لوزارة الدفاع ورئاسة الأركان بالذكرى السنوية للشهيد

وأوضح اللواء الموشكي في الحفل الذي نظمته قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اليوم بصنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد  بحضور مساعد وزير الدفاع اللواء الركن علي الكحلاني وعدد من رؤساء الهيئات والدوائر العسكرية أن الحرب الناعمة التي لجأ اليها العدوان ومرتزقته لن تنال من عزيمة وثبات القوات المسلحة والشعب .

وقال اللواء الموشكي : " نعاهد شهدائنا بأننا سائرون على دربهم حتى تحرير المناطق التي يتواجد فيها فلول العدوان مرتزقته وحتى تتطهر الأرض اليمنية من دنس الغزاة وأدواتهم "

وأضاف : " ونحن نعيش حالة اللاسلم واللاحرب نؤكد بأن أيادينا قابضة على الزناد فإذا أراد العدو السلام المشرف فنحن جاهزون وإذا اراد غير ذلك فنحن اهلا للحرب وخوض معركة التحرر والاستقلال الوطني  "

وجدد اللواء الموشكي التأكيد بأن القوات المسلحة لن تتوانى في القيام بالمهام والواجبات المنوطة بها في الدفاع عن السيادة الوطنية والسير على درب ونهج الشهداء الابرار حتى يكتب الله النصر للشعب والوطن ويندحر الغزاة والعملاء .

من جانبه اشار نائب مدير دائرة الثقافة الجهادية الحسين الجبين الى ان الذكرى السنوية للشهيد تعد محطة هامة ومدرسة يجب ان يتعلم منها الجميع الصمود والثبات والسير على خطى الشهداء في التضحية والفداء في سبيل الله والوطن .

تخلل الفعالية تقديم فقرات إنشاديه وفلاشات مصورة عن سيرة وعطاءات الشهداء العظماء  وقصيدة شعرية معبرة عن الشهداء وعظمة الشهادة للشاعر صقر اللاحجي .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا