الأخبار

لندر كنج .. تهديدات المهزوم

26سبتمبرنت:أحمد الزبيري/

ليندركنج مبعوث أمريكا لاستمرار الحرب على اليمن يهدد وادعاءات أمريكا انها تسعى لحل سياسي كذبة من كدبات امريكا التي اليوم تملا العالم ولمزيد من التوضيح ادعاء امريكا الديمقراطية وحقوق الانسان والحرية مكشوفة والدليل دعمها للنظام السعودي المجرم الذي لم يتوقف يوما عن ذبح من ابتلوا بها  في نجد والحجاز والمنطقة الشرقية والمناطق اليمنية المحتلة جنوب الحجاز وشمال اليمن .

لندر كنج .. تهديدات المهزوم

بالأمس اخفوا 28 صفحة من تحقيقات احداث 11 سبتمبر المتعلقة بعلاقة السعودية بتلك التفجيرات واليوم يرفضون الدعوات التي اقيمت في محاكمهم تحت حجة انه اصبح رئيساً لوزراء المملكة السعودية السلمانية .

أمريكا لم تكن في يوم من الايام داعية سلام او حلول سياسية في أي مكان فمؤامراتها وانقلاباتها وحروبها من امريكا اللاتينية الى شرق اسيا وغربها وافريقيا ومعها شركائها الاوربيين وعلى رأسها بريطانيا وفرنسا هم من يقف وراء ويلات معاناة عالمنا اليوم.

لندر كنج والسفير الامريكي والسفير البريطاني بعد وقف تصدير النفط من حكومة الانقاذ في صنعاء نجدهم يهددون بالحرب ولاندري ماذا كانوا يعملون هم واداوتهم ومرتزقتهم طوال ما يقارب 8 سنوات .

الشعب اليمني لا يريد حسنة من احد ولا يريد ان تشحت الامم المتحدة ليملي مبعوثيها جيبوهم وارصدتهم بها مقابل استمرار العدوان والحصار ونزيف الدم اليمني فقط نريد ما نملكه وما هو لنا تاريخياً وجغرافياً .. نريد ثرواتنا التي تذهب عائداتها لتمويل قتل وتقسيم اليمن والسيطرة على موقعه الجوسياسي الاستراتيجي .

لم نخف من تهديدات من هو اكبر من لندر كنج ونحن غير قادرين على ردع عدوانهم عام 2015م اما اليوم فقادرون على رد الصاع بعشرة صاعات وسيدفعون ثمن سفكهم لدماء اطفال ونساء وشيوخ اليمن وقتلهم بالحصار .

اننا اصحاب حق في الارض وما في باطنها وما عليها واصحاب حق في تحقيق العدل لأبناء شعبنا المظلوم ، اما ما يقوله لندر كنج فلا يعنيه الا هو وادواته ، وعلى النظامين السعودي والامريكي الا يستجدي ، فاذا صعدوا فلن نتوقف الا باخذ حقنا كاملاً وبقا يدنا ممدودة للسلام لايعني عجزاً بل ثقة اننا قادرون على النصر سلماً او حرباً لأننا اصحاب حق والله ناصرنا فنحن لم نبغي على احد بل بغي علينا وكل من بغى علينا بالشرائع السماوية والقوانين الارضية سوف يحاسب ولن ننسى موت الاطفال بسبب منع الدواء عنهم وموت الصغار والكبار بفقر الدم بمنع الغذاء والطعام ..انه جور وظلم لم يسبق ان تعرض له شعب آخر وسوف ننتصر ، ومؤامرات بريطانيا وامريكا وبنى سعود واولاد زايد وكيان العدو الصهيوني ستذهب باذن الله ادراج اعصار اليمن القادم ، فعليهم ان يرفعوا ايديهم عن ارضنا وثرواتنا ، والوقت لم يعد في صالحهم بل في صالحنا وتهديدات لندر كنج وامريكا ليس دليل قوة بل دليل ضعف .. وانا لمنتصرون باذن الله تعالى .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا