الأخبار

تعز.. من الحالمة الى النائمة

 26 سبتمبرنت:احمد الزبيري/

(الشيخ) حمود المخلافي يدعو اتباعه  الى الالتفاف حول الشيخ الطفل غزوان المخلافي وعلينا التركيز على المخلافي لمعرفة ماهية ما يسمى بمقاومة تعز الذين ليسوا الا بلاطجة ومن اردى انواع المرتزقة .

تعز.. من الحالمة الى النائمة

الغريب والعجيب في حال تعز اليوم وما كانت عليه وكيف انحدرت الى هذا المستوى من الذل والانحطاط والجهل وعلى اجدى أولئك القرويين  والمناطقيين المطاوعة الذين لا ندري  اين نصنفهم بين اخوان الاجرام القاعدة ام داعش ولا " بوكو حرام اليمن  " ليتضح ان هذا صنف جديد من البلطجة والارهاب والتهباش ..لا اخلاق ..لاقيم .. ولادين .. قلة حيا حتى الثمالة .

يوميا تعز تشهد معارك عبثية يصعب فهم ماهيتها ..من القاتل ومن المقتول وعلى ماذا تقاتلا ولا تتوقف الامور عند هذا الحد بل اصبح اعمال النهب والسرقة للمنازل والمحال التجارية والمواطنين وقطع الطرقات واخافة السبيل وكل يوم تعز الحالمة تعيش كوابيس غزوان وغدر والاكحلي ومن خلفهم من المرتزقة رشاد العليمي  وحمود الصوفي وطارق طالح وابو العباس (ابو المشبك).

سقوط ما بعده سقوط وانحطاط ما بعده انحطاط وان لم تغيروا يا أبناء تعز ما انتم فيه فان لعنة الله والتاريخ و المستقبل ستظل تطاردكم ولا تلومون الا انفسكم وسيصل ما تقترفه ايديكم الى منازلكم وانتم شهدتموه وتشهدوه اليوم في تلك المعارك الاجرامية الهمجية التي توزعت على احياء المدينة وكل العزل والقرى ووصلت الى كل بيت وان لم تعو بعد انما يتعرض له اليمن  عدوان وان من يعبثون بكم كل هذا العبث ليس الا مرتزقة رخاص مهمتهم الافساد والفساد في تعز وغيرها من المحافظات المحتلة ..الان حانت لحظة الثورة ان كنتم ثوار .. ثوروا على انفسكم اولا واوهامكم ثم ثوروا على من يعبث بمصير هذه المحافظة التي كان يشار لها بالبنان في اليمن والعالم  واليوم يشار لكم بانكم تجسيد لمعاني الجهل والغباء والحماقة وبعتم انفسكم لقيادات عملية بأرخص الاثمان وها انتم تدفعون الثمن وعلى تلك الشاكلة الكلام يطول وما يحدث في تعز لن ينتهي قريبا مادام رشاد العليمي اعتلى رئاسة مجلس العدوان.

قلناها ونقولها اليوم ..لن تقوم لكم قائمة وامثال البركاني والعليمي والمخلافي قادة لكم واخيرا الطفل "خزوان "عليكم .... ان بقيتم على ما انتم فيه.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا