الأخبار

العلامة الرزامي يدين حرق المصحف ويحذر من السكوت إزاء هذه الجريمة

ادان الشيخ العلامة «عبدالله عيضه الرزامي» ، ما تقوم به بعض الجماعات الإجرامية في بعض الدول التي تسعى للإساءة بالدين الإسلامي وحرق القرآن الكريم واستفزاز مشاعر المسلمين كافة.

Previous Next

وقال «الرزامي» في بيان صادر عنه اليوم : « أن ما حصل من مثيري الفتن في العالم بإقدامهم على حرق كتاب الله  القرآن الكريم يوجب غضب الله وأنبيائه ورسوله الخاتم وكل مؤمن على وجه هذه الأرض من شرقها إلى غربها".

واضاف :« هؤلاء المجرمون المنتهكون يقودون العالم إلى الهاوية بتجرؤهم على مقدسات المسلمين ‌، لذا فنحن نعلن غضبنا لله ولرسوله ولكتابه العظيم ‎#القرآن الكريم مع كل الصادقين الغيورين على مقدسات المسلمين  في كل أنحاء هذه المعمورة»

وحذر قائلا « ونحذر من خطورة سكوت الساكتين  من الساكتين  من المسلمين عن هذا الفعل الشنيع ( حرق القرآن الكريم) بأن يعمهم الله بسخطه كما عمّ كل من سكت على عاقر ناقة ‌‎ثمود وهي آية واحدة فما بالك بالكتاب المقدس القرآن الكريم.

ولذا لا يعذر أي مسلم في إنكار هذه الجريمة الكبيرة» واختتم بالقول « و نقول كما قال الإمام زيد بن علي عندماو نقول كما قال الإمام زيد بن علي عندما سمع يهودي يسب الزهراء: (مه يا أخا اليهود والله لئن أمكنني الله لأبيدن خضراتك) فقولنا كقوله عليه السلام..»

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا