الأخبار

قيادي في الحراك : استبعادنا من حكومة هادي عدوان

أعلن الحراك الجنوبي ر فضه للتشكيلة الجديدة لحكومة المرتزقة, معتبرا استبعاد الحراك الجنوبي عدوانا جديدا يظهر شراسة الحرب ضد هذا الحراك.

قيادي في الحراك : استبعادنا من حكومة هادي عدوان

 وقال عبدالكريـــم سالم السعدي رئيس تجمع ما يسمى بـ" القوى المدنية الجنوبية " في تصريح صحافي :" استبعاد الحراك الجنوبي من تشكيلة حكومة التقاسم الوزاري والعملية السياسية برمتها ليس غريبا ولا مفاجئا بل هو خطوة في مضمار المعركة المنظمة التي تستهدف الحراك الجنوبي كممثل للقضية الجنوبية ".

 وأضاف :"  الحراك الذي شكل بداية للحراك العربي وجد نفسه معاقبا من قبل الإقليم الذي يرى في الثورات العربية خطرا يتهدد انظمة الحكم في دوله, وقد يظن البعض أنه باستبعاد الحراك الجنوبي وتهميشه قد نجح في صنع أرضية للسلام او حتى مهّد اسبابا للخروج من الأزمات المتوالية التي تتقاذف اليمن شمالا وجنوبا وهذا لعمري تفكير قاصر سبق وأودى بعلي عبدالله صالح إلى النهاية التي يعرفها الجميع وقبل ذلك زلزل أركان حكمه العسكري والقبلي الذي كبل به الجنوب واليمن على مدى اكثر من ثلاثين عاما "..

وتابع بالقول : إننا لاننظر إلى خطوة استبعاد الحراك الجنوبي إلا كعدوان جديد يظهر شراسة الحرب ضد هذا الحراك الممثل الشرعي للحق الجنوبي المشروع، ودليل جديد على استمرارية المحاولات للالتفاف على هذا الحق ومحاولة طمس معالمه .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا