الأخبار

صنعاء تتلقى ‏رد صادم على مطلب زيادة الرحلات وهكذا يهرب التحالف من بند المرتبات

26 سبتمبر نت:  اعتبر العدوان ومن دار في فلكهم مطلب زيادة عدد الرحلات الجوية الى صنعاء بالرغم من انه مطلب انساني بحت يستفيد منه المدنيون من مرضى وطلاب عالقون ومغتربون تقطعت بهم السبل في الخارج بانه اثقال للمطالب التي ستثقل الهدنة ستعدل تنفيذها.

صنعاء تتلقى ‏رد صادم على مطلب زيادة الرحلات وهكذا يهرب التحالف من بند المرتبات

ووصف عضو الوفد الوطني المفاوض عبدالملك العجري تعنت العدوان ومرتزقته لايجاد حل في تعز فقط للهروب من استحقاق المرتبات والملف الانساني.

وقال في تغريدة له على تويتر: هم لا يريدون الحل في تعز هم يريدونها للهروب من المرتبات والملف الانساني. وحول مستجدات التفاوض اوضح العجري: بداية الهدنة طلبنا زيادة الرحلات لاربع في الاسبوع فتم التحجج بانها هدنة مؤقتة لشهرين.

واشار بان المزاعم في طاولة التفاوض انصبت للقول : "لا نريد إثقال الهدنة بالمطالب ليسهل تمريرها وفي الاتفاق الاساسي سيتم زيادة الرحلات واستيعاب الملف الانساني" مستركا .. "لكن في تعز اختفى هذا المنطق".

 

وكان العجري قد قال في منشور سابق بان العدوان وادواته ‏يعتبر الموانئ والمطارات والمرتبات والخدمات تنازلا!!

واكد العجري في سياق رده على تلك المزاعم "أولا: هذا ليس تنازلا منكم فهي حقوق أساسية للشعب، وثانيا العدوان هو من يحاصر الموانئ ويغلق المطارات ويسيطر على الغاز والنفط والكهرباء و معظم المنافذ البرية و٨٠٪ من الموارد،و هو من عليه أن يرفع حصاره ويعيد الخدمات ويغطي الرواتب."

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا