الأخبار

مناقصات الحديدة تقر مشاريع عاجلة بـ 8ر1 مليار ريال

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، مناقصات عدد من المشاريع الخدمية والتنموية العاجلة بتكلفة مليار و800 مليون ريال بتمويل محلي.

مناقصات الحديدة تقر مشاريع عاجلة بـ 8ر1 مليار ريال

وتضمنت المناقصات المقرة الأعمال الإضافية لمشروع مبنى الأشعة والقسطرة القلبية بهيئة مستشفى الثورة، ومشروع سور السجن المركزي، ومشروع ترميم مصلى العيدين، ومشروع ترميم شارعي الكورنيش والشهيد الصماد. كما شملت مشاريع تعبيد طريق الساحل - مدينة الدريهمي، وصيانة طريق الدريهمي - اللاوية، وبناء وحدة صحية ومدرسة أساسية في جزيرة كمران.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، أكد المحافظ قحيم أهمية تنفيذ هذه المشاريع الخدمية والتنموية بما ينعكس على حياة المواطنين، وتحسين مظهر المدينة.

وأشار إلى أن هناك العديد من المشاريع الخدمية والتنموية التي تم تأجيلها إلى الأعوام المقبلة، في ظل اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بتطوير قطاع الكهرباء بالمحافظة لتلبية احتياجات المواطنين من الطاقة وتخفيف معاناتهم.

حضر الاجتماع مدراء الأشغال المهندس محمد مثنى، والمالية محمد الوشلي، والوحدة الفنية المهندس صالح حميد شرف والوحدة التنفيذية زيد المرتضى

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا