الأخبار

بنيان تدشن مكرمة الشهيد الرئيس صالح الصماد

دشنت مؤسسة بنيان بالشراكة مع عدد من المؤسسات الحكومية والمدنية والتجار وفاعلي الخير اليوم المرحلة الأولى من مكرمة الشهيد صالح الصماد بتوزيع ألفي سلة غذائية لأسر الشهداء والمرابطين في الأمانة وصنعاء وصعدة.

بنيان تدشن مكرمة الشهيد الرئيس صالح الصماد

وفي التدشين أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب، أهمية توزيع مكرمة الرئيس الشهيد الصماد على أسر الشهداء والمرابطين كرد جزء من الجميل وتقديراً لرجل المسؤولية المتجدد الشهيد الصماد وكذا الأسر المستهدفة بالمكرمة التي ضحّت بفلذات أكبادها في الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أن الشهيد الصماد الذي أطلق مشروع " يد تحمي.. ويد تبني" كان مدرسة ومنهج متكامل يستلهم منه الجميع مبادئ وأسس الصبر والثبات والصمود وقوة البأس والعزيمة والإرادة والإصرار والقيم والأخلاق.

وتطرق الوكيل الهارب إلى دور الشهيد الصماد الوطني والجهادي وعطائه وبذله في الدفاع عن الوطن والحرية والاستقلال .. مؤكداً أنه منذ توليه المسؤولية لم يكن له هدف سوى رضاء لله وخدمة الوطن والشعب.

ونوه بدور وجهود مؤسسة بنيان وكل من ساهم في المكرمة من تجار ومؤسسات وشركات و فاعلي خير.

وأُلقيت كلمتان من المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية المهندس محمد حسن المداني ومحمد الملاحي عن شركاء المكرمة، أشارتا إلى أهمية مكرمة الرئيس الشهيد صالح الصماد التي تتضمن توزيع ألفي سلة غذائية متكاملة لألفي أسرة من أسر الشهداء والمرابطين.

وأوضحتا أن السلال الغذائية تشمل قمح محلي يُعتبر ثمرة من ثمار مشروع الشهيد صالح الصماد " يد تحمي .. ويد تبني".

ونوه المداني والملاحي بما تميز به الشهيد الصماد من عزيمة لا تلين ومثل قدوة للزعماء والسياسيين والأحرار في النزاهة، فضلاً عن كونه شخصية استثنائية اتسمت بالصفات والقيم التي أهلته لقيادة الوطن في أحلك الظروف وأصعب مرحلة.

واستعرضا جانباً من حياة ومواقف الشهيد الصماد وتضحياته وجهوده في رسم ملامح مستقبل البلاد انطلاقا من ثقافته القرآنية والتأكيد على أن الشهيد الصماد مثل الأنموذج الأرقى في الصمود وخدمة الوطن والتحرك في الميادين حتى ارتقى شهيداً.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا