الأخبار

الرئيس المشاط يدعو الى تفعيل ومساندة 6 اليات وجهات رسمية

دعا الرئيس مهدي المشاط مسئولي المحافظات الى السماع ما لدى المواطن واشراك الجميع في عملية البناء وتفعيلزومساندة وتطوير ست اليات وجهات في الدولة.

الرئيس المشاط يدعو الى تفعيل ومساندة 6 اليات وجهات رسمية

جاء ذلك في ‏كلمة لرئيس الجمهورية اليمنية المشير الركن مهدي محمد المشاط، خلال ورشة بناء وتطوير أداء المؤسسات لمحافظي المحافظات، ومدراء الأمن.

وعبر ‏الرئيس مهدي المشاط عن امله في أن يبدأ الجميع بهذا الموسم إنطلاقة لإصلاح النفوس لأنها مكن الإشكالات وإصلاحها إصلاح للحياة مؤكدا الحرص في أن يكون هنام هذا العام تكثيف لعملية البناء والتأهيل على المستوى الإداري وعلى كل المستويات.

‏واشار الى انه تن البدء في تطبيق الرؤية الوطنية وعلى الجميع الحرص عليها وتنميتها وتحديثها بشكل مستمر ودعا الرئيس المشاط الجهات المركزية والمحليات إلى سماع ما لدى المواطن من مشاكل مؤكدا بانه مطلوب من كل مسؤول تشغيل الجميع سواءً على مستوى المكاتب التنفيذية أو على مستوى المجتمع لاستغلال جميع الطاقات الموجودة .

واكد ان المفهوم الصحيح للمسؤولية هو "أن تتحمل الظروف الصعبة وتتجاوزها في المحافظة التي أنت مسؤول عنها " داعيا الى إشراك الجميع في العمل سيكون له ثمرة كبيرة في واقع المجتمع.

واضاف بان انزواء المسؤول في إطار مجموعة مدخل لبدء الإشكاليات وحث الرئيس المشاط جميع الجهات وعلى رأس هذه الجهات محافظي المحافظات على النزول إلى المجتمع وملامسة همومه وسماع ما لديه و تفعيل خدمة الجمهور والشكاوى ومساندة هيئة المظالم.

وقال الرئيس المشاط: من المهم التركيز على عملية البناء والتطوير والمتابعة وتقييم المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات خاصة الجهات الخدمية معبرا عن امله للاهتمام بالإنصاف وبذل الحق فهي من أعلى أطر المسؤولية

وشدد ان على كل مسؤول أن يقدم النموذج الراقي والصحيح في إطار مسؤوليته

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا