الأخبار

خبير عسكري: هذه هي الطائرات المسيرة اليمنية التي ستسهدف إسرائيل

26سبتمبرنت:متابعة عبد الله مطهر/

على مدى سبع سنوات من الحرب الدامية والمدمرة التي يشنها التحالف الأمريكي البريطاني الصهيوني بقيادة المملكة الوهابية ضد اليمن وشعبه الذي رفض الخنوع والخضوع للقوى المتعجرفة التي حاولت على مدى السبع السنوات الماضية احتلاله ونهب ثرواته، بذريعة إعادة حكومة هادي المنفية في فنادق الرياض.

خبير عسكري: هذه هي الطائرات المسيرة اليمنية التي ستسهدف إسرائيل

لقد قام هذ التحالف المدعوم من قبل القوى العظمى بقصف اليمن.. حيث كانت غاراته الجوية لا تستهدف سوى البنية التحتية الأساسية والأحياء السكنية والمدارس وقاعات العزاء والأسواق...إلخ.

من شأنه هذا الأمر دفع أبناء الشعب اليمني من جيش ولجان للتصدي لهذا العدوان الإجرامي.. علاوة على الأنجاز الذي حققته القوات المسلحة اليمنية من تصنيع الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية وتطويرها يصل مداها إلى ما بعد دول الخليج.

 لقد باتت القوات المسلحة اليوم تمتلك ترسانة عسكرية ضخمة لا تهدد دول الخليج فقط، بل حتى تهدد دولة الكيان الصهيوني المشاركة بشكل مباشر في العدوان على اليمن.. وقد اعترفت دولة الكيان المغتصب بأن القدرات العسكرية اليمنية تقلقها وتهدد أمنها، ومن المحتمل أن تستهدف أراضيها التي اغتصبتها من الشعب الفلسطيني.

وهذا ما أكده الخبير العسكري اللبناني "هشام جابر"على قناة العالم حيث قال إن إذا استمرت إسرائيل في دعم التحالف الذي تقوده السعودية ضد اليمن، فمن المرجح أن يتم استهدافها بطائرات مسيرة وصواريخ يمنية.

وذكر أن القوات المسلحة اليمنية لديها طائرات بدون طيار بعيدة المدى يمكنها الوصول إلى إسرائيل وصواريخ باليستية يمكن أن تصل إلى إيلات.

وأفاد أن ذا استمر الكيان الصهيوني أن يلعب الدور إلى جانب التحالف في الحرب في اليمن فلن أتفاجأ إذا بدأت الطائرات بدون طيار اليمنية وربما الصواريخ الباليستية أن تضرب في عمق دولة الكيان الإسرائيلي.

وأضاف أن اليمنيين قد قاموا بتطوير طائرات بدون طيار من نوع صماد-3 يبلغ مداها 2500 كم ويمكنها الوصول إلى إسرائيل.

 وكشف الخبير أن القوات المسلحة اليمنية تمتلك صواريخ باليستية، يمكن أن تصل إلى إيلات.. مضيفاً أن الإسرائيليين على دراية بذلك ، وقد قاموا بالفعل بتجهيز دفاعات جوية في تلك المنطقة ، استعدادا لما قد يحدث.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا