الأخبار

شركة الغاز تعلن وصول قاطرات الغاز من الجوف والبيع بالسعر القديم

26 سبتمبر نت:  خاص اعلنت شركة الغاز اليمنية انه تم رفع القطاع على قاطرات الغاز بالجوف وبداية وصولها الى امانة العاصمة مؤكدة استمرار البيع بالسعر القديم 5900 ريال ابتداء من يوم غد الخميس.

شركة الغاز تعلن وصول قاطرات الغاز من الجوف والبيع بالسعر القديم

وقالت الشركة في بيان حصلت 26 سبتمبر نت نسخة منها: تم بحمد الله تعالى فك القطاع المفروض على مقطورات الغاز المنزلي المنتج من صافر في منطقة حويشان طريق مارب الجوف والذي استمر ل 15يوما.

ونوهت الشركه اليمنيه للغاز عن بدء وصول بعض المقطورات الى المحطات المركزيه في الامانة عصر يومنا هذا الاربعاء الموافق 30/3/2022م وفي انتظار وصول بقية المقطورات.

واضافت:ان الشركه اليمنيه للغاز تعلن استئناف تنفيذ البرنامج التمويني عبر العقال من الغاز الواصل من صافر يوم غدا الخميس الموافق 31/3/2022 حيث سيتم انزال 149 نقطه في امانة العاصمة وبالسعر المحدد 5900 ريال للاسطوانه.

واضافت:ستقوم الشركة بتخصيص عدد 22من المحطات لتوزيع الغاز عبر العقال من الغاز المستورد من الخارج لمن اراد من المواطنين وبالسعر التجاري المستورد مبلغ 8225ريال للاسطوانه.

واكدت الشركة انه سيتواجد العقال في تلك المحطات مع الكشوفات للتعريف بالمواطنين وذلك لمنع سحب الكميات لصالح السوق السوداء...

وتابع بيان الشركة بالقول: كما عملت الشركة على تخصيص 22 محطة اخرى لتموين السيارات من الغاز المستورد عبر البحر ، مساهمة من الشركة في توفير مادة الغاز للسيارات ووسائل النقل العامة لتخفيف معاناة المواطنين في التنقل عبر وسائل النقل العامة ... وسيتم نشر الكشف المخصص للمحطات الخاصة بالسيارات من قبل الشركة..

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا