الأخبار

قائد محور همدان: السعودية عاجزة عسكريا وعليها الانصياع لمبادرة السلام

بارك قائد محور همدان بن زيد، اللواء الركن يحي عبدالله الرزامي، عملية كسر الحصار الثالثة باستهدفت القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير منشآت شركة أرامكو النفطية السعودية في جدة، وعدد من الاهداف الحيوية في الرياض، ومصفاة رأس التنورة، واهداف اخرى في جيزان ونجران.

قائد محور همدان: السعودية عاجزة عسكريا وعليها الانصياع لمبادرة السلام

وأكد اللواء الرزامي أن محاولة قوى الشر والهيمنة الإقليمية والدولية اضعاف اليمن واحتلاله ستبوء بالفشل ولن تتحقق اهدافهم، مبينا أن اليمن الكبير سيتحول خلال السنوات القادمة الى قوة إقليمية تحافظ على موقعها الدولي والاستراتيجي الهام المطل على مضيق باب المندب.

وقال اللواء الرزمي :" خلال7 سنوات من تحالف العدوان على اليمن، خبرنا السعودية عسكريا فوجدناها عاجزة وخبرناها سياسيا فوجدناها مراهقة، وأما سياسة الاستعلاء والمكابرة التي تتخذها في الحرب وتمسكها بأشباه الرجال من المرتزقة إلا خير دليل على الغباء الذي يحكم المملكة في كافة المجالات.

وأضاف "لن نترك قوى العدوان تنعم برغد العيش والرفاهية، وابناء شعبنا يتضورن جوعا جراء استمرار الحرب والحصار"، متوعدا العدو خلال المرحلة المقبلة بالسنوات العجاف.

وأشار قائد محور همدان بن زيد، إلى. أن العام الثامن من الصمود سيكون استثنائيا ونوعيا  في معركة الدفاع عن اليمن بكل ما تحمله الكلمة من معنى، الذي سيشهد دخول أسلحة جديدة تصيب قوى تحالف العدوان بالعجز والفشل سواء في جبهات الداخل أو ما وراء الحدود.

ودعا اللواء الرزامي دول تحالف العدوان ونظام المؤامرات بالرياض إلى التعاطي الايجابي مع مبادرة السلام اليمنية التي اطلقها الرئيس مهدي المشاط، واستغلال النوايا الصادقة في تحقيق السلام الدائم باليمن وفق مبادئ السيادة والاستقلال لليمن أرضا وإنسانا.

واختتم الرزامي حديثه بالتهنئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وللمجلس السياسي الأعلى، وحكومة الإنقاذ اليمنية والشعب اليمني بنجاح عملية كسر الحصار الثالثة، مشيدا بالدور البطولي للجيش واللجان الشعبية في جبهات المواجهة والثبات حتى تحقيق النصر العظيم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا