الأخبار

وزير العدل يؤكد أهمية إنجاز قضايا المواطنين

أكد وزير العدل القاضي نبيل العزاني ، أهمية إنجاز قضايا المواطنين قبل حلول شهر رمضان والبت فيها لتحقيق العدالة العاجلة والناجزة.

وزير العدل يؤكد أهمية إنجاز قضايا المواطنين


وأوضح خلال زيارته التفقدية لمحكمة جنوب غرب الابتدائية بأمانة العاصمة بحضور رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد على الشهاري وأمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد أحمد هادي ،أن ممارسة العمل القضائي والتغلب على الصعوبات والتحديات التي فرضها الحصار والعدوان على اليمن يعتبر جبهة للصمود ومواجهة مختلف المحاولات ومخططات العدوان لاستهداف وتعطيل العمل القضائي.
وبين القاضي العزاني أن الاستهداف الممنهج لمؤسسات السلطة القضائية يكشف نوايا العدوان ومرتزقته في إفشال عمل السلطة القضائية التي أثبتت بجدارة أنها ستواصل مهامها رغم شحة الإمكانيات وإيصال الحقوق وتحقيق العدالة لطالبيها.
ووجه وزير العدل بحضور رئيس محكمة جنوب غرب الابتدائية القاضي هاشم الهادي ورئيس نيابة إستئناف جنوب الأمانة القاضي نبيل سلام، مركز معلومات القضاء بتقييم عملية إدخال البيانات والربط الشبكي بالمحكمة ورفع التقارير عن سير العمل ومتطلبات المحكمة لتوفيرها.
كما وجه بسرعة تنفيذ الترميمات اللازمة لأثاث المحكمة وتوفير ما تحتاجه من اثاث جديد.. مشددا على ضرورة انجاز القضايا التي على ذمتها سجناء خلال الايام المتبقية من شهر شعبان .
وأكد القاضي العزاني أهمية المشاركة المجتمعية والرسمية لمختلف مؤسسات الدولة في مواصلة الصمود والثبات واستمرار الحشد والاستنفار لرفد الجبهات .. مشيداً بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات، ذوداً عن حياض الوطن وسيادته واستقلاله.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا