الأخبار

مسيرة جماهيرية في الرجم بالمحويت تنديداً بالحصار الأمريكي

شهدت مديرية الرجم بمحافظة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار والتنديد باستمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

مسيرة جماهيرية في الرجم بالمحويت تنديداً بالحصار الأمريكي

وفي المسيرة التي تقدّمها المحافظ حنين محمد قطينة ومدير المديرية راشد مروان وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وجابت شوارع وأحياء المديرية، بارك المشاركون عملية "كسر الحصار الأولى" التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو السعودي.

وأعلنوا النفير العام للجبهات، دعماً ومساندة لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى. وردد المشاركون في المسيرة الشعارات المنددة بجرائم العدوان واستمرار الحصار والمؤكدة على تعزيز التلاحم والاصطفاف ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المبين.

وأكدوا أن تعمد تحالف العدوان في احتجاز السفن النفطية يهدف لتجويع الشعب اليمني ومحاولة اخضاعه، في ظل صمت وخنوع المجتمع الدولي الذي يشجع قوى العدوان على مضاعفة معاناة اليمنيين وارتكاب أبشع الجرائم بحق أبنائه.

وطالبوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بتحمل المسؤولية في إيقاف أعمال القرصنة التي تمارسها دول تحالف العدوان وسرعة الإفراج عن السفن المحتجزة. واعتبر بيان صادر عن المسيرة، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ومساندة جهود الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود، رداً طبيعياً على جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستمرار حصاره على الشعب اليمني.

وأكد البيان، أهمية دور المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في التحشيد والتعبئة للجبهات وتجهيز قافلة إعصار اليمن والتوعية بمخاطر ومخططات العدوان.

ولفت بيان المسيرة إلى وقوف أبناء الرجم صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان الشعبية وتعزيز التلاحم ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المبين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا