الأخبار

الافراج عن 35 سجينا في ريمة

وجه النائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي اليوم السبت، بالإفراج عن 35 سجينا بالضمانات ولمن أمضوا ثلاثة أرباع المدة ونصف المدة ولا تشكل قضاياهم خطورة على المجتمع.

الافراج عن 35 سجينا في ريمة

جاء ذلك خلال زيارته للإصلاحية المركزية بالمحافظة التي قام بها للاطلاع على أحوال السجناء في الإصلاحية المركزية بمحافظة ريمة، والتي استمع من مديرها العقيد منصور مشهور إلى شرح حول برامج الإصلاح والتأهيل والرعاية والخدمات المقدمة للنزلاء.

كما وجه القاضي الديلمي بالرفع عن السجناء المعسرين ليتسنى التواصل مع هيئة الزكاة ورجال المال وفاعلي الخير لسداد ما عليهم والإفراج عنهم حسب المعايير الموضوعة قبل شهر رمضان.

وأكد النائب العام أهمية العمل على إنجاز مهام النزول الميداني إلى جانب الإفراج عن السجناء ممن تتعلق قضاياهم بالاعتداءات بعد أخذ التعهدات والضمانات اللازمة بعدم تكرارها بعد التأكد من إعادة تقويم سلوكهم.

وأشار إلى أن النزول الميداني إلى السجون يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وفي إطار تنفيذ خطط النيابة العامة لمساعدة السجناء وتمكينهم من جميع حقوقهم المكفولة قانونا، لافتا إلى حرص النيابة العامة على مضاعفة الجهود والقيام بمهامها تجاه المجتمع.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا