الأخبار

مقتل 6 أشخاص في نزاع على أرض بالبيضاء

ذكرت شرطة مديرية القريشية في محافظة البيضاء، أن تبادل إطلاق نار نشب بين طرفي نزاع، نتج عنه مقتل كل من 1- المدعو (ج. ع. م. ا) -22 عاما-، 2- المدعو (ع. ص. ع. ا) -25 عاما-، وإصابة المدعو (ع. ص. ع. ع. ا) -23 عاما- بطلقة نارية في خاصرته، وجميعهم من الطرف الثاني، فيما قُتل من الطرف الأول، المدعو (ح. ع. ا. ا) -28 عاما.

مقتل 6 أشخاص في نزاع على أرض بالبيضاء

ونجم عن تبادل إطلاق النار، مقتل شخصين خلال محاولتهما وقف النزاع، وهما: 1- المجني عليه (م. ج. ع. ا) -27 عاما-، 2- المجني عليه (ع. ع. ع. م. ا) -30 عاما-، فيما أُصيب اثنين آخرين خلال محاولتهما أيضا وقف النزاع، وهما: 1- المجني عليه (ح. ع. م. ا) -40 عاما-، بشظية في الرأس، 2- المجني عليه (ص. ح. ع. م. ا) -17 عاما-، بطلقة نارية في الصدر.

وعلى خلفية الجريمة التي وقعت بسبب خلاف بين الطرفين على قطعة أرض واستحداث بناء، تحركت حملة أمنية من شرطة المديرية لضبط المتهمين واحتواء الموقف، إلا أنه لدى وصول الحملة تعرضت لإطلاق نار، نتج عنه استشهاد أحد أفراد الشرطة المجاهد توفيق محمد عبده المسوري -28 عاما-، إثر إصابته بطلقة نارية في الصدر، وإصابة أربعة من أفراد الشرطة وهم: 1- المجاهد طارق محمد احمد السلامي – 22 عاما-، بطلقة نارية في الفخذ، 2- المجاهد عبدالواسع عبده علي الموشكي -27 عاما-، بطلقة نارية في الرأس، 3- المجاهد علي محمد علي عبدالله العباسي -27 عاما-، 4- المجاهد مقبل عبدالله علي عبدالله العباسي.

وأوضحت شرطة المديرية، أنه تم ضبط المدعو (م. ع. ا)، والمدعو (ع. م. ج)، من الطرفين، كما جرى التحفظ على المصاب من الطرف الثاني، وأحالتهم للعدالة، فيما لا تزال الحملة الأمنية مستمرة لضبط بقية المتهمين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا