الأخبار

الكحلاني: أبطال الجيش واللجان ومعهم أبناء القبائل لقنو العدو دروسا قاسية

أشاد مساعد وزير الدفاع- عضو اللجنة الرئاسية لحملة "إعصار اليمن" بمحافظة حجة اللواء علي الكحلاني، بمواقف أبناء مديرية مبين ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن.

الكحلاني: أبطال الجيش واللجان ومعهم أبناء القبائل لقنو العدو دروسا قاسية

وثمن اللواء الكحلاني خلال تدشين حملة "إعصار اليمن" للتحشيد اليوم بعزل الجبر ومبين والمراحبة والظفير بمديرية مبين، تفاعل أبناء المديرية مع الحملة والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء.

وأشار إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم أبناء القبائل لقنو العدو دروسا قاسية في مختلف ميادين الوغى وكان آخرها في جبهة حرض.

وأكد على أهمية حملة "إعصار اليمن" لمواجهة تصعيد العدوان ودفاعاً عن العزة والكرامة والسيادة الوطنية .. لافتا إلى ما يحصل في المحافظات المحتلة من جرائم وانتهاك للأرض والعرض من قبل قوى العدوان.

وأوضح اللواء الكحلاني، أن العدو يستخدم كافة أنواع الأسلحة لقتل أبناء الشعب اليمني.. مؤكدا على أهمية تعزيز عوامل الصمود والتوعية بمخططات العدوان واستنهاض المجتمع لرفد الجبهات.

ونوه بدور المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمجالس المحلية والمكاتب في حملة التحشيد .. داعيا المتورطين في الخيانة للعودة إلى قراهم ولهم الأمان، لافتا إلى انه سيتم اتخاذ إجراءات بحق من لم يستجب لصوت العقل.

وحث اللواء الكحلاني، على الإهتمام بتجهيز قافلة "إعصار اليمن" وكذا العناية بأسر الشهداء وتعزيز التكافل الاجتماعي.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي وشيخ مشايخ المحافظة شايف أبو سالم، أكد وكيل المحافظة صادق الأدبعي، على أهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة وتنظيم الأنشطة والفعاليات التحشيدية لتحقيق الأهداف المنشودة.

فيما أشار الناشط الثقافي بمديريات مربع المدينة حمزة الأخفش، إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب مضاعفة الجهود للرد على تصعيد وجرائم العدوان بحق الشعب اليمني.. مؤكدا على أهمية السير على درب الشهداء حتى طرد الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرض اليمن.

من جانبه أكد مدير المديرية منصور حمزة، أن أبناء مبين حاضرين في الجبهات وسيواصلون الصمود والثبات حتى تحقيق النصر .. داعيا أبناء المديرية للتفاعل مع الحملة وتجهيز قافلة "إعصار اليمن".

تخلل التدشين الذي حضره نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه عبدالله الوشلي والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية، كلمات أكدت الجهوزية لرفد الجبهات ودعم القافلة وقصيدة للشاعر عز الدين جحاف.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا