الأخبار

تحضيرات لاقامة العرس الجماعي الخامس للمكفوفين بامانة العاصمة

ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين عام محلي الأمانة أمين جمعان، تحضيرات مشروع العرس الجماعي الخامس للمكفوفين المقرر تنظيمه في العاشر من مارس المقبل.

تحضيرات لاقامة العرس الجماعي الخامس للمكفوفين بامانة العاصمة


وتطرق الاجتماع بحضور رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة حسن الكبوس وعضو مجلس إدارة الغرفة محمد الآنسي ومدير منظمات المجتمع المدني بالأمانة نبيل راجح، إلى الجوانب المتصلة بحشد الدعم ومساهمة الجهات الرسمية والقطاع الخاص في تنظيم العرس الجماعي.
وأكد أمين عام محلي الأمانة، الحرص على الإعداد والتنظيم للعرس الجماعي للمكفوفين للعام الحالي .. منوها بدور القطاع الخاص في دعم المشاريع الخيرية لتعزيز التكافل الاجتماعي ومساعدة الشباب على الزواج.
بدوره أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة، الحرص على مساهمة الجهات الرسمية والقطاع الخاص في دعم العرس الجماعي الخامس للمكفوفين.
وأشاد بجهود قيادة جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين في تنظيم العرس الجماعي بصورة سنوية .. مشيراً إلى أن دعم مثل هذه المشاريع الخيرية، يأتي في إطار تعزيز التكافل المجتمعي.
من جانبه أبدى رئيس الغرفة التجارية بالأمانة، استعداد القطاع الخاص تقديم الدعم لإقامة العرس الجماعي للمكفوفين في مارس المقبل.
فيما ثمن رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين عبدالعزيز بالحاج، جهود قيادة الأمانة ولجنة الشئون الاجتماعية والغرفة التجارية، في دعم مشروع العرس الجماعي الخامس الذي يستهدف 80 عريساً وعروساً من منتسبي الجمعية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا