الأخبار

وفاة عضو الوفد الوطني عبد الملك الحجري (بيان نعي)

نعى مجلس الشورى عضو المجلس، عضو الوفد الوطني المفاوض عبد الملك حسن علي الحجري الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

وفاة عضو الوفد الوطني عبد الملك الحجري (بيان نعي)

وأشاد مجلس الشورى في بيان صادر عنه، بمناقب الفقيد الحجري وما تركه من رصيد حافل بالدفاع عن الوطن، فضلاً عن مواقفه الوطنية في مناهضة العدوان والاحتلال وإيمانه بعدالة قضية ومظلومية الشعب اليمني في ملحمته الأسطورية التي يسطرها في معركة العزة والكرامة ضد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكد المجلس أن الوطن خسر برحيل عبد الملك الحجري أحد أبرز الشخصيات القيادية السياسية والإعلامية الشابة، حمل على عاتقه هم القضية الوطنية من خلال المناصب التي تقلدها، في عضوية مجلس الشورى ومستشار المجلس السياسي الأعلى، وعضوية الوفد الوطني المفاوض في جنيف والسويد وأمين عام حزب الكرامة اليمني والرئيس السابق لتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان، جسد خلالها أروع الأمثلة في الدفاع عن قضايا الوطن.

ولفت بيان مجلس الشورى إلى أن الفقيد من الشخصيات البارزة بمحافظة إب، حظي باحترام كل من حوله وله بصمات في العمل المجتمعي وإصلاح ذات البين، عُرف بمواقفه المشرفة في نصرة الحق والعدل وقضايا الوطن والقضايا الاجتماعية وله بصمات في رفد الجبهات.

وعبر بيان مجلس الشورى عن أحر التعازي وعظيم المواساة لوالد الفقيد حسن علي الحجري وإخوانه وكافة آل الحجري بمديرية الرضمة محافظة إب بهذا المصاب .. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون" .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا