الأخبار

العلامة مفتاح: نقول لأمريكا وشركائها وأدواتها ستغادرون المنطقة بأكملها وليس اليمن فقط

 اعتبر مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح خروج الشعب اليمني  في مسيرات أمس الحاشدة رسالة للمعتدي الأمريكي الذي يريد استعباده، أنه لن يركع أو يخضع إلا لله مهما كانت التضحيات.

العلامة مفتاح: نقول لأمريكا وشركائها وأدواتها ستغادرون المنطقة بأكملها وليس اليمن فقط

وقال" على طغاة هذا الزمان في الادارة الامريكية وشركائهم من البريطانيين والفرنسيين والصهاينة وأذنابهم من حكام الجزيرة والخليج والمرتزقة، أنه مهما صعدّتهم وقتلتم وحاصرتم لن توهنوا من عزيمتنا أو تخضعونا، فنحن بالله أقوى".

وأضاف" نقول لأمريكا وشركائها وأدواتها ستغادرون المنطقة بأكملها وليس اليمن فقط، مهزومين مكسورين أذلاء صاغرين، لأنكم محتلون جبناء وحقراء ومعتدون وطغاة وظلمة، وستغادرون المنطقة اليوم أو غداً أو بعد سنوات أو عقود، وشعبنا وكافة شعوب المنطقة هم المنتصرون".

وتابع قائلاً "إلى عبيد أمريكا حكام دويلة الإمارات والنظام السعودي ومن لف لفهم، نحن نعرف عنوان الصراع بيننا وبينكم، لأننا نعتقد أن القوة لله وأنتم تعتقدون أن القوة لأمريكا الذي يؤكد فعلكم وتصرفكم، بخضوعكم لأمريكا وقبولكم لأن تكونوا عبيداً لها".

وأشار إلى أن أخلاق وقيم الشعب اليمني تمنع الاعتداء على المدنيين وإن كانوا مجرمين يقترفون الجريمة إلى جانبكم، فيما أنتم بلا أخلاق و لا مبادئ وتجردتم منها واعتديتم على المرضى والطلاب والمدنيين في الأسواق والمنازل وآخرها جريمة استهداف نزلاء إصلاحية السجن الاحتياطي في صعدة، التي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.

وقال"توّهم العدوان بأن الشعب اليمني بعد سبع سنوات من العدوان والحصار، قد ضعف أو وهن، يؤكد غباء وحماقة دول العدوان، فنحن أقوى وأقدر مما كان وأعظم ثقة بالله وإيمانا بنصره المبين".

وأكد العلامة محمد مفتاح، أن الشعب اليمني لن يخون دماء الشهداء وتضحيات الجرحى ولن يخذل الطفلة الناجية من أسرة آل الجنيد، بصموده وتقديم الدعم والبذل والعطاء انتصاراً للمظلومين ووفاءً لمن ضحى بروحه ودمه سواء بقصف العدوان أو المواجهة في الجبهات.

وجدد الدعوة لمن تبقى من المتورطين في الخيانة والمرتزقة، سرعة العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن قبل فوات الأوان.

واختتم مستشار المجلس السياسي الأعلى كلمته بالقول" إلى قائد الثورة دمائنا وأموالنا وما نملك تحت قرارك وتوجيهاتك، فنحن الرصاصة المنطلقة والسيف القاطع لن نخذلك، فشعبك الوفي الذي عهدت وفيً وصابرً منذ بداية العدوان، سيمضي معك حتى تحقيق النصر".

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا