الأخبار

  الترب: بعد ضرب الامارات المنطقة غير آمنة

 أكد الباحث السياسي والمستشار الاقتصادي البروفيسور عبد العزيز الترب ان (عملية اعصار اليمن ) التي ضربت أمس اهدافا حساسة في العمق الاماراتي كانت ردا على العدوان الاماراتي على بلادنا .

   الترب: بعد ضرب الامارات المنطقة غير آمنة

واضاف البروفسور الترب اكدت في اواخر 2021 اننا ندرس وننفذ اكثر من سيناريو على مستوى التنمية والحد من معاناة الناس وعلى مستوى غطرسة العدوان وسنضرب كل المواقع الاستراتيجية وان ما حدث امس سيستمر بقوة الله وحكمة ورؤى السيد قائد الثورة الذي طالبهم في اكثر من مناسبة وحديث ترك اليمن والابتعاد عن التدخل في شؤونه.

وقال البروفسور الترب" تألمت وحزنت من ردود بعض الدول والاقلام التي قالت ان ضرب الامارات انتهاك للقانون الدولي وكذلك تحول الامم المتحدة من المثالية الى المادية ومن الايجابية الى السلبية ومن الخير الى الشر وهي بذلك تنحرف عن اهدافها ومبادئها العامة والشاملة خدمة لمصالح سياسية واقتصادية لا تخدم الانسانية والاستقرار في العالم.

واشار البروفسور الترب الى اننا  في اراضينا ندافع عن السيادة والاستقلال ولا يمكن ان نتوقف عن دخول مارب وتحرير كل الاراضي اليمنية المحتلة من الاحتلال ومرتزقته.

وقال "على الاستثمارات الأجنبية في المنطقة معرفة انه بعد اعصار اليمن وضرب ادنوك في ابوظبي لا استقرار فيها ولا في اي بقعة بالخليج فنحن اسياد المنطقة جوا برا وبحرا ولا يحق لاحد ان يقرر مصيرنا.

منوها الى ان بورصة ابوظبي بدأت تتراجع اسهمها واعمالها وكذا في المنطقة وان تعطيل ارامكو بالكامل وادنوك بداية لانتصار لمحور المقاومة والرفض من اليمن ووضع حد لغطرسة وعنتريات الصهونية في المنطقة.

 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا