الأخبار

نجل عبدالعالم يطلب طلب خاص من ساكني العاصمة صنعاء

طلب نجل عضو مجلس قيادة حركة 13 يونيو التصحيحية وقائد قوات المظلات المناضل عبدالله عبدالعالم، من ساكني العاصمة صنعاء القيام بصلاة الغائب على والده المرحوم في كل مساجد العاصمة.

 
وقال شهاب عبدالله، إذا "أمكن و فضلاً و ليس أمراً الصلاة صلاة الغائب على روح الوالد القائد عبدالله عبدالعالم في كل مساجد العاصمة و القيام بجنازة شعبية و رسمية و عسكرية للوالد القائد #عبدالله_عبدالعالم كبطل من أبطال الثورة و الجمهورية و تكريمه التكريم اللائق به كأحد أبطال كسر الحصار عن صنعاء".
 
وأكد شهاب، في منشور سابق له في صحفته على الفيس بوك، أن حكومة المرتزقة لم تقدم أي تسهيلات مع شركة الطيران لعملية النقل للجثمان لعلمهم بأننا نريد الدفن في صنعاء بمقبرة الشهداء.
 
وأشار إلى أنهم أدواء واجبهم بالصلاة عليه في "مسجد السيدة زينب بقلب العاصمة المصرية بحضور الآلاف من المسلمين و تم بحمد الله دفن الوالد القائد #عبدالله_عبدالعالم في جمهورية مصر العربية بحضور أعداد من أخوتنا المصريين مسلمين و مسيحيين و عدد من أخوتنا السوريين مسلمين و مسيحيين".

وفيما رفض أبناء تعز ولحج قبول عودة جثمانه إلى تعز، أعلن عضو المجلس السياسي الأعلى بصنعاء محمد علي الحوثي في وقت سابق، ترحيبه لدفن جثمان والدهم في صنعاء الصمود.

وأكد الحوثي، أن” استمرار حصار وإيقاف الرحلات من وإلى مطار صنعاء هو جريمة حرب مستمرة ترتكب ضد الشعب بأكمله فالحصار جريمة واستمراره جريمة أكبر”.


وتوفي عبدالله عبدالعالم يوم أمس الجمعة، حيث يعد أحد القيادات الوطنية والعسكرية المخلصة لليمن في فترة الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي وقد كان أحد أصدقائه الأوفياء الذي ظل يقاوم سلطة صنعاء بعد اغتيال الحمدي في قضاء الحجرية حتى مغادرته اليمن بعد نفيه إلى اليوم.
 
https://www.facebook.com/shehab.abd.alalem/posts/982072329070288

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا