الأخبار

المالكي يعترف بفبركة الفيديو

أعترف ناطق تحالف العدوان  تركي المالكي اليوم الثلاثاء أن الفيديو الذي تم نشره لما ادعاه ورشة لتصنيع الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة في ميناء الحديدة “مفبرك وغير صحيح”.

المالكي يعترف بفبركة الفيديو

 وأكد المالكي في مؤتمر صحفي عقد بمدينة عتق بشبوة أن “الفيديو مرر بطريقة مغلوطة وهو ضمن الخطأ الهامشي مع المصادر”.

 وقال رئيس الوفد الوطني محمد عبد السلام "مثيرا للضحك وللشفقة في آن وتغطية على فضيحته المدوية باختلاق مقاطع فيديو لمواقع صواريخ غير موجودة إلا في الأفلام يقر ناطق العدوان بذلك ويسميه هامش خطأ، وأي هامش خطأ ذلك الذي ضحاياه مدنيون ويتكرر كل مرة كنتيجة طبيعية لعدوان غاشم هو أكبر خطأ وأكبر خطيئة ترتكب بدعم أمريكي ضد شعبنا العزيز

من جانبه علق وكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر في تغريدة له على “تويتر”، بقوله :” إلى هذا الحد من الاستهتار والقذارة تتعاملون مع اليمنيين”.

وأضاف عامر “هامش الخطأ هذا كان يراد بعده تدمير آخر منفذ إنساني لليمن وهو ميناء الحديدة”، مؤكدا بأنه لولا فضح المالكي كان تم استهداف ما تبقى من الميناء.

 ولاقت اعترافات ناطق التحالف سخرية واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين ادعاءاته بـ”الوقحة”، جراء اعتماده على الفبركة لتبرير هجماته على الأعيان المدينة.

 وكان قد استعرض ناطق التحالف مطلع الأسبوع الجاري مشاهد مصورة من الفيلم الأمريكي “Severe Clear” تم تصويره في العراق قبل أكثر من عقد من الزمن، مدعيا أنها مستودعات لتجميع الصواريخ الباليستية في ميناء الحديدة.

 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا