الأخبار

وقفة قبلية لأبناء مديرية جبل يزيد للنفير العام ودعوة المغرر بهم

 نظم مشايخ ووجهاء وأبناء مديرية جبل يزيد بمحافظة عمران اليوم، وقفة قبلية للتنديد بجرائم العدوان وتأكيدا على استمرار النفير لرفد الجبهات، وتجديد الدعوة للمغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

وقفة قبلية لأبناء مديرية جبل يزيد للنفير العام ودعوة المغرر بهم

وفي الوقفة دعا رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع- رئيس اللجنة الرئاسة لإعادة المغرر بهم اللواء عبد الله الحاكم ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان -رئيس اللجنة المركزية، المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب.

وأكدا حرص قائد الثورة على فتح المجال أمام المخدوعين والمغرر بهم للعودة إلى صف الوطن للعيش بين أهاليهم بآمان، لتعزيز وحدة الصف لمواجهة العدو الخارجي الذي يستهدف اليمن على مدى سبع سنوات .

وحث اللواء الحاكم والمحافظ جعمان، المرتزقة على استغلال فرصة العفو العام التي لن تدوم طويلا .. لافتين إلى إجراءات سيتم اتخاذها بحق من لم يستجيبوا لهذه الدعوة.

وحثا قيادة ومشايخ ووجهاء مديرية الجبل على التحرك الجاد للتواصل مع المخدوعين للتخلي عن مساندة العدوان .. مشيدين بتضحيات أبناء مديرية الجبل دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أكدت كلمات قيادة ومشايخ ووجهاء المديرية، على أهمية تضافر جهود الجميع لإعادة المغرر بهم والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

وأشارت الى أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.. داعية إلى تفعيل وثيقة الشرف القبلي والبراءة من كل من يصر على البقاء في صف العدوان.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا