الأخبار

الفريق الرويشان يحث المشايخ والوجاهات للتواصل مع المغرر بهم

عقد بمحافظة صنعاء اليوم لقاء موسع للجنتين الرئاسية والمركزية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم من أبناء المحافظة.

الفريق الرويشان يحث المشايخ والوجاهات للتواصل مع المغرر بهم

كرس اللقاء الذي ضم نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان ومحافظ المحافظة عبدالباسط الهادي وأمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، لمناقشة الآلية التنفيذية لإعادة المغرر بهم إلى صف الوطن، وجهود عمل اللجان الرسمية والقبلية والمجتمعية وما حققته من نجاحات خلال الفترة الماضية بهذا الشأن.

وفي اللقاء بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومديري المديريات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، أكد  الرويشان، أهمية إنجاح مهام اللجنة المركزية واللجان الفرعية، تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، لضمان تحقيق الأهداف المرجوة في عودة المغرر بهم إلى قراهم وأهاليهم.

وحث المشايخ والشخصيات الاجتماعية والمكونات الرسمية والشعبية والقبلية على الاضطلاع بالدور المنوط بهم في النزول للقرى والعزل لتوعية المجتمعات المحلية بأهمية التواصل مع المغرر بهم وعودتهم إلى أهاليهم وقراهم.

وأشاد الرويشان بمواقف أبناء محافظة صنعاء في الذود عن حياض الوطن وتقديم التضحيات في مواجهة العدوان ووقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال للدفاع عن اليمن.

واستعرض الموجهات والإرشادات لتحمل الجميع المسئولية الدينية والوطنية في مساندة جهود الدولة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

فيما أكد محافظ صنعاء  استمرار التواصل مع المغرر بهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لعودتهم..مشددا على أهمية العمل على استنهاض الجهود الرسمية والشعبية والالتقاء بذوي وأقارب المغرر بهم.

وأشار إلى أهمية استغلال قرار العفو العام بعودة المغرر بهم إلى صف الوطن مواطنين صالحين..حاثاً على المزيد من التحشيد ورفد الجبهات لمواصلة تحرير كل شبر في أرض اليمن وتحقيق السيادة والاستقلال.

وألقيت خلال اللقاء عدد من الكلمات، أكدت أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز مهام اللجان الميدانية لاستكمال إجراءات التواصل مع أهالي وأقارب المغرر بهم ودعوتهم للعودة إلى مناطقهم بالتنسيق مع اللجان المجتمعية والقبلية والقطاعات والمكاتب ذات العلاقة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا