الأخبار

الأحزاب المناهضة للعدوان واحزاب اللقاء المشترك تبارك العملية النوعية للقوات البحرية

بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان العملية النوعية للقوات البحرية اليمنية ونجاحها الكبير وغير المسبوق في ضبط سفينة شحن عسكرية إماراتية تحمل معدات عسكرية دخلت المياه اليمنية وتمارس أعمالاً عدائية.

الأحزاب المناهضة للعدوان واحزاب اللقاء المشترك تبارك العملية النوعية للقوات البحرية


واعتبر تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان  العملية  تدشيناً لعام جديد من الانتصارات العسكرية اليمنية .. مؤكداً أن هذا الانجاز يأتي في إطار الحق المشروع للشعب اليمني في حماية مياهه وسواحله بموجب القانون الدولي والتشريعات السماوية ودفاعه المشروع في مواجهة العدوان.
وأشار إلى أن هذه العملية، تضاف إلى قائمة الانتصارات والانجازات التي رفعت منسوب الهزيمة للغزاة والمعتدين في سياق معركة التحرر الوطني التي لن تنتهي إلا بتحرير كافة الأراضي والجزر والسواحل اليمنية وفرض السيادة والاستقلال على كل شبر من أرض اليمن.
ولفت إلى أن العملية النوعية والمباركة مثلت نكسة لتحالف وقوى العدوان ودفعتها للتخبط والارتباك ومحاولة تغطية الانجاز بالدعاوي المظللة والبيانات المتناقضة.
وقال بيان تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان" إن على تحالف العدوان أن يقرأ رسالة القوات المسلحة اليمنية التي حذر فيها تلك القوى من مغبة إقدامها على أي حماقة تجاه السفينة وطاقمها".
كما أشادت أحزاب اللقاء المشترك، بضبط القوات البحرية اليمنية، سفينة الشحن العسكرية الإماراتية، التي تحمل معدات عسكرية متعددة المهام، ودخلت المياه اليمنية بدون ترخيص، لممارسة أعمال عدائية بحق أبناء الشعب اليمني.
وأكدت أحزاب المشترك أن هذه العملية تمثل رسالة لقوى العدوان أن الاستمرار في الإضرار بالشعب اليمني من خلال العدوان والحصار، لن يثني عزيمته عن مواصلة معركة التحرر والاستقلال.
واعتبرت هذه العملية الشجاعة، مشروعة وتأتي في إطار الدفاع عن السيادة وحماية المياه الإقليمية، كما اعتبرتها تطورا نوعيا مهما يدشن مرحلة جديدة من مواجهة العدوان والحصار.
وأكدت أن الحرب على اليمن ونهب ثرواته ليست نزهة لأحد ولن يكون اليمن سوى مقبرة للغزاة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا