وفاة عضو مجلس النواب علي القشيبي

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس النواب علي سعيد القشيبي ممثل الدائرة 232 في بلاد الروس، بمحافظة صنعاء، بعد مسيرة وطنية ونيابية حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وفاة عضو مجلس النواب علي القشيبي

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد عبدالله وبقية أفراد الأسرة وآل القشيبي كافة، بمناقب الفقيد الذي يُعد من الشخصيات البرلمانية المشهود لها بالمواقف الوطنية المشرّفة التي توّجها بالاصطفاف مع الوطن ضد تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد بأداء الفقيد القشيبي وجهده الرقابي وعطائه النيابي سواء تحت قبة البرلمان أو عبر اللجان البرلمانية التي عمل فيها .. مؤكداً أن الوطن ومجلس النواب خاصة فقدا برحيله شخصية برلمانية وطنية وواحداً من رجالات الوطن الأوفياء والمخلصين.

وعبر رئيس الوزراء، عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لنجل الفقيد وأفراد أسرته وآل القشيبي كافة ورئيس وأعضاء مجلس النواب في هذا المصاب .. سائلاً المولى عزل وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان.

هذا وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الدفعي بأمانة العاصمة بعد الصلاة علية في جامع الشعب الساعة التاسعة من صباح يوم غدٍ الثلاثاء.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

تقييمات
(1)