وزير الداخلية : الشعب اليمني يأبى أن يرى أرضه محتلة

رفع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ 54 للاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر.

وزير الداخلية : الشعب اليمني يأبى أن يرى أرضه محتلة

وعبر وزير الداخلية في البرقية باسمه ونيابة عن جميع منتسبي وزارة الداخلية، عن أحر التهاني بهذه المناسبة الوطنية - ذكرى اندحار المستعمر البريطاني من جنوب الوطن- والتي جاءت كحصيلة لكفاح الشعب اليمني ضد المستعمر البريطاني.

وأشار إلى أن الشعب اليمني شعب مؤمن وحرُّ يأبى أن يرى أرضه محتلة، فهو شعب الإيمان والحكمة، الذي تدفعه هويته الإيمانية، إلى مقارعة الغزاة الجدد، مستعينا بالله ومستمسكا بقيادته، وقد تجلى تأييد الله عز وجل لهذا الشعب الصابر الحر، في الانتصارات التي أذهلت العالم وتجرع مرارتها الغزاة ومرتزقتهم، وبات النصر الكامل وتحرير  كافة الأراضي اليمنية المحتلة قريبا بإذن الله.

وأكد أنه وكما اندحر المستعمر البريطاني قبل 54 عاما، سيندحر المستعمرون الجدد أذناب الصهاينة والأمريكان عمّا قريب.. لافتا إلى أن منتسبي وزارة الداخلية ماضون في التصدي لكل المؤامرات التي تحيكها دول العدوان ومرتزقتها لاستهداف أمن واستقرار اليمن.

تقييمات
(0)