الأخبار

قائد محور همدان يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي الشريف

 رفع قائد محور همدان بن زيد اللواء الركن يحيى عبدالله عيضه الرزامي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد العلم عبد الملك بن بدر الدين الحوثي وإلى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، وأعضاء المجلس بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلوات والتسليم.

قائد محور همدان يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي الشريف

واشار اللواء الرزامي في برقيته إلى ما يمثله المولد النبوي من محطة إيمانية يتعزز عبرها الارتباط الروحي والوجداني الوثيق للشعب اليمني بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

واكد أن الشعب اليمني وهو يحتفل بهذه الذكرى التى يستلهم منها قيم الصبر والثبات والعطاء والتضحية والفداء , ليجدد العهد بمواصلة درب المسيرة القرآنية المستمدة من مسيرة رسولنا الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

ونوه اللواء الرزامي إلى أن مظاهر الاستعداد التي شهدتها اليمن لإحياء هذه المناسبة جسدت مكانة الرسول الأعظم في نفوس كل اليمنيين، باعتبارها محطة تربوية تعبوية للسير على نهجه ونحو مولد جديد لأمة قوية مهابة تتيقن النصر وتتحصن بالإيمان والصبر والصمود..

ودعاء اللواء الرزامي ابناء الشعب اليمني للخروج الاكبر في تاريخ اليمن يوم غد الاثنين لاحياء هذه المناسبة تلبية لدعوة قائد الثورة .. لافتاً الى مشاعر الخوف والقلق التي تنتاب أعداء الأمة الإسلامية عند مشاهدة احتفالات شعبنا اليمني بهذا اليوم المحمدي, لأنهم يعتبرون أن الرسول يقدم للأمة مشروعاً يحييها ويخرجها من واقعها المظلم والمخزي والمذل وهو ما لا يتمنوه..

 سائلا الله العلي القدير أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا وامتنا الإسلامية ما تتطلع اليه من النصر والعزة و الكرامة .

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا