الأخبار

شاهد / تصريح العميد سريع من على عقبة القنذع

بث متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع في صفحته على تويتر مشاهد لزيارتة التفقدية لعقبة القنذع المطلة على مديرية بيحان بشبوة أثناء زيارته إلى مديريات نعمان وناطع..

شاهد / تصريح العميد سريع من على عقبة القنذع

حيث ادلى بتصريح أكد فيه على مواصلة القوات المسلحة واللجان الشعبية العمليات العسكرية حتي تحرير كامل أراضي الجمهورية اليمنية.
وجدد العميد سريع الدعوة لمن تبقى من المغرر بهم ممن لازالوا يقفون في صف العدوان إلى العودة الى الصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام وترك الغزاة والمحتلين يواجهون مصيرهم المحتوم على أيدي المرابطين من الجيش واللجان الشعبية المسنودين بأحرار القبائل من مختلف المناطق والمحافظات على امتداد خارطة الجمهورية اليمنية.

كما تفقد العميد يحيى سريع مواقع المقاتلين الابطال في شبكة القندع المطلة على العبديه ومراد .. مؤكداً ان المعركة مستمرة طالما استمر العدوان والحصار وان امام قواتنا المسلحة خيارات مفتوحة ومفاجآت لم يتوقعها العدو.

كما ثمن العميد سريع الأدوار الوطنية لمشايخ وقبائل مراد وعبيدة الاحرار الرافضين للعدوان والذين يفقون الى جانب وطنهم وشعبهم .. داعياً مشايخ وقبائل عبيدة ومراد الى الإبلاغ عن تواجد العناصر الإرهابية الفارين من جبهات المواجهة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا