أعضاء من الشورى يتفقدون الجرحى بمستشفى القوات الخاصة

تفقد أعضاء مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد ومصلح أبو شعر وصالح بينون وعبدالله نمران وحسن طه وخالد السبئي وقيادات سياسية اليوم أحوال الجرحى بمستشفى القوات الخاصة بصنعاء بمناسبة عيد الأضحى.

أعضاء من الشورى يتفقدون الجرحى بمستشفى القوات الخاصة

ونقل الزائرون للجرحى تحيات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى، بهذه المناسبة وقدموا لهم هدايا عيدية رمزية تقديراً لتضحياتهم في الذود عن الوطن وسيادته واستقلاله.

واعتبر أعضاء مجلس الشورى، زيارة الجرحى أقل واجب عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة التحالف ومسلحيه .. متمنين للجرحى الشفاء العاجل والعودة إلى أهاليهم في صحة وعافية.

واستمعوا من مدير المستشفى العقيد الدكتور محمد السعيدي والمدير الطبي بالمستشفى الدكتور خيري علي السعدي، إلى إيضاح عن الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن.

وأشادوا بجهود إدارة مستشفى القوات الخاصة والكوادر الطبية في رعاية المرضى والجرحى بشكل خاص .. حاثين على مضاعفة الجهود لضمان تقديم الرعاية الصحية المثلى لهم.

فيما عبر الجرحى عن الامتنان لأعضاء مجلس الشورى والقيادات السياسية على هذه الزيارة .. مؤكدين استعدادهم العودة إلى ميادين العزة للدفاع عن الوطن بعد تماثلهم للشفاء.

رافقهم خلال الزيارة وكيل محافظة صنعاء عبدالقادر الشاوش ومدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف ومسئول العلاقات بمؤسسة يمن ثبات إبراهيم الشرفي.

سبأ

تقييمات
(0)