الرئيس المشاط يعزي في وفاة يحيى الدرة والعلامة المتعيش

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة يحيى حسن أمير الدين الدرة الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

الرئيس المشاط يعزي في وفاة يحيى الدرة والعلامة المتعيش

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيق الفقيد الدكتور محمد حسن الدرة ووزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة وآل الدرة كافة، بمناقب وأدوار الفقيد الوطنية.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وآل الدرة جميعاً بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة عبد الرحيم علي المتعيش الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز 54 عاما، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيقيه إسماعيل وإبراهيم المتعيش وأبنائه حسن وحسين ومحمد وزيد وأحمد وعلي وكافة أسرته، بمناقب وأدوار الفقيد الوطنية في مواجهة العدوان وكذا إسهاماته في مجال التعليم وإصلاح ذات البين.

وأشار إلى أن الفقيد العلامة المتعيش كان من أبرز أصدقاء الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .. منوها بدور الراحل في المجال الإنساني من خلال عمله في مؤسسة الشهداء ورئيس فرع مؤسسة يمن ثبات سابقا ورئيس فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ورئيس لجنة جمع التبرعات لفلسطين بمحافظة صعدة.

ولفت إلى أن الفقيد عرف بالورع والتقوى والاهتمام بالفقراء والمساكين ورفد الجبهات بالمال.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وعظيم المواساة لإخوان وأبناء الفقيد وكافة أسرته بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون".

تقييمات
(0)