الأخبار

شاهد كيف تضامن منتخب الجزائر مع فلسطين؟

اكتسح المنتخب الجزائري ضيفه الموريتاني 4-1 يوم الخميس، وتوشح “الخضر” فيها بأوشحة بألوان العلمين الجزائري والفلسطيني قبل بداية المباراة الودية التي شهدت واقعة فريدة تحدث لأول مرة.

شاهد كيف تضامن منتخب الجزائر مع فلسطين؟

وعبّر لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية، بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مؤخرا، بوضع أوشحة (كوفية) بألوان العلمين الجزائري والفلسطيني على أعناقهم قبل بداية المباراة التي جرت على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة الجزائرية.

من جهة أخرى، كتبت أسماء لاعبي المنتخب الجزائري (أبطال أفريقيا) على قمصانهم باللغة العربية، في موقف غير مسبوق. وتقدم المنتخب الجزائري في الدقيقة 41 عن طريق سفيان فيغولي، قبل أن يدرك سيدي يعقوب التعادل لمنتخب موريتانيا في الدقيقة 56.

وعاد فيغولي ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 59، قبل أن ينجح آدم وناس في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 61، ثم اختتم بغداد بونجاح رباعية فريقه في الدقيقة 71.

ويستعد المنتخب الجزائري ونظيره الموريتاني لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل، كما يشارك كلاهما في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتي تنطلق في أواخر أغسطس/آب المقبل.

 

وسبق للعديد من لاعبي المنتخب الجزائري، أبرزهم رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وإسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي، أن عبروا عن تضامنهم مع الفلسطينيين بعد الاعتداءات المتكررة التي تعرضوا لها من الجانب الإسرائيلي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا