الأخبار

البخيتي يعلق على فيديو قيادي مرتزق يشكو محاولة تصفيته

26 سبتمبر نت : علق محمد ناصر البخيتي عضو المكتب السياسي لأنصار الله على فيديو للقيادي المرتزق الحسن ابكر اتهم فيه تحالف العدوان السعودي الامريكي بمحاولة تصفيته مرتين.

 البخيتي يعلق على فيديو قيادي مرتزق يشكو محاولة تصفيته


لافتا إلى أن شكوى الحسن ابكر في مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد خيانة وغدر دول العدوان واهانتها لهم وإذلالهم.
 
وقال البخيتي في صفحته على تويتر: إن الشيخ الحسن ابكر الذي قاتل في صف دول العدوان لسنوات يعترف بحرقة بأن دول العدوان فضحتهم وعرتهم وداست على كرامتهم التي لم يتبقى منها شيء.

ووجه البخيتي حديثه للمرتزقة قائلا: ها هو الحسن ابكر يعترف اخيرا بأن دول العدوان باعتهم بعد أن منحوها الشرعية لاستعمار اليمن ونهب ثرواته ثم يتفضلوا على اليمنيين بالفتات.

وأكد بانه حان الوقت ليتوحد اليمنيين من صعدة إلى المهرة لتحرير كل شبر من أرض اليمن

 

وكشف المرتزق ابكر لاول مرة في تسجيل فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي عن معلومات اتهم فيها تحالف العدوان بمحاولة تصفيته بغارات للطيران الحربي من خلال استهداف مدرعته في العام 2016م .. مشيرا إلى انه تعمد اخفاء الحقيقة بالاعلان عن استهدافه بصاروخ حراري حتى لا تنكسر مليشيات الاصلاح.

وأعترف المرتزق ابكر ان السعودية استغلت سذاجة "الاصلاح" للدخول إلى اليمن امام المجتمع الدولي لكي تصول وتجول براحتها فيها.. ولكنها انقلبت عليهم وقامت بنهب خيرات البلاد وممتلكاتها ولم تعطيهم شيئا.

وتابع بالقول (تعبنا ان نقول شكرا للسعودية وهي من تنهب ثرواتنا واموالنا وممتلكاتنا وتعطينا الفتات .. وتكثر المنّ علينا وتهاجمنا بالتقاعس عن أوامرها) مؤكدا انها تعمل على استعمارهم واستعبادهم بعد أن لجؤا اليها.

واشار الى ان اخطاء طيران تحالف العدوان في ما يسمى نيران صديقة على "مليشيا المرتزقة" بالمئات وانها خلفت خسائر وهزائم في الميدان.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا