الأخبار

افتتاح مخيم طبي مجاني في معبر

أفتتح أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي اليوم المخيم الطبي الجراحي الرابع الذي يقيمه المستشفى الاستشاري الحديث في مدينة معبر مديرية جهران خلال.

افتتاح مخيم طبي مجاني في معبر



 وخلال الافتتاح، أشاد العنسي بجهود المستشفى في إقامة المخيم ودوره  في تقديم الخدمات الطبية للمرضى خاصة من ذوي الدخل المحدود.

  وأكد أهمية مثل هذه المبادرات الخيرية في التخفيف من آثار الأزمة الإنسانية جراء العدوان والحصار.. داعيا كافة المستشفيات لتنفيذ مثل هذه المبادرات وبما يخفف من معاناة المجتمع.

فيما أكد وكيل المحافظة علي أحمد عاطف إلى أهمية المخيم في ظل الاوضاع الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.. داعيا المستشفيات الخاصة الى الاقتداء بهذه الخطوة والعمل على تنظيم مخيمات طبية في مختلف المديريات.

بدوره أشاد مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي بجهود المستشفى في تقديم الخدمات الطبية وإقامة الأنشطة الخيرية في التخصصات النوعية.

فيما أشاد مدير المديرية إسماعيل عبدالمغني ومشرف المديرية يحيى الكبسي، بجهود المستشفى في خدمة الفئات الأشد فقرا وإقامة الأنشطة الخيرية التي تستهدف المحتاجين والأيتام والنازحين.

من جانبهما أشار مدير المستشفى الدكتور نبيل هامر والمدير التنفيذي، الدكتور عبد الفتاح السماوي إلى أن المخيم  الذي يقام خلال الفترة من ١٣ - ٢٥ مارس الجاري ينفذ على مرحلتين الأولى تتضمن تنفيذ ٤٠ عملية جراحية لاستئصال المرارة بالمنظار ومعالجة أمراض وجراحة المخ و الأعصاب والعمود الفقري وأمراض وجراحة العظام.

ولفتا إلى أن المرحلة الثانية تشمل تقديم الخدمات العلاجية والتشخيصية والاستشارية لمرضى القلب والضغط والسكر بإشراف أطباء اخصائيين واستشاريين في المستشفى.

  حضر الافتتاح مدير المنشآت الطبية الخاصة بمكتب الصحة الدكتور دحان التالبي ونائب مدير صندوق النظافة والتحسين بمعبر عبدالفتاح البنوس.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا