الأخبار |

شاهد..ماذا يفعل الصهاينة بالمغرب

 في حدث غير مسبوق حدث في المغرب وزير الحرب الصهيوني المجرم بني غانز شارك في صلاة ابتهال للحفاظ على أمن وسلامة الجنود الصهاينة في كنيس يهودي في الرباط

  شاهد..ماذا يفعل الصهاينة بالمغرب

 في حدث غير مسبوق حدث في المغرب وزير الحرب الصهيوني المجرم بني غانز شارك في صلاة ابتهال للحفاظ على أمن وسلامة الجنود الصهاينة في كنيس يهودي في الرباط

الحاخام الذي أدى الصلاة "مغربي" صلاة من أجل عناصر أكبر تنظيم إرهابي على وجه الأرض، المسمى "الجيش الإسرائيلي"
هذه التجربة التي يسوق لها العدو الصهيوني يريد ان يعممها على الدول المطبعة معه واللهثة وراء التطبيع الصهيانةيريدون تحقيق حلمهم الكبير اسرائل الكبرى من النيل الى الفرات .
وخلال هذه الزيارة، أبرم نظام المخزن والكيان الصهيوني اتفاق-إطار يهدف إلى "تعزيز التعاون الأمني بين المخابرات المغربية والإسرائيلية" ، بعد مرور عام فقط من تطبيع العلاقات بينهما وهو ما أثار استنكارا كبيرًا في المملكة.
إن زيارة الوزير الصهيوني إلى المغرب، التي أدانتها مجموعة العمل المغربية من أجل فلسطين ووصفتها بأنها "جريمة تطبيع كبرى"، تعتبر حسب المجموعة "خطوة بالغة الخطورة"، مذكرة بمسؤولية الدولة المغربية التي تترأس لجنة القدس وكذلك تجاه الشعب المغربي الرافض للتطبيع قطعا.

من جهتهما، أدانت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة والمبادرة المغربية لدعم الشعب الفلسطيني هذه الزيارة، داعين الشعب المغربي إلى توخي اليقظة والى الوحدة ضد المخطط الصهيوني الذي يهدف إلى زعزعة استقرار المنطقة، ودعوته إلى القيام بأعمال احتجاجية ضد التطبيع.
من جهته، اعتبر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع أن توقيع الاتفاقات بين الطرفين يشكل "نكسة غير مسبوقة" على صعيد المواقف السياسية للبلاد. ووصف الدول العربية التي اختارت التطبيع بأنها متواطئة في الجرائم التي ترتكب بحق الفلسطينيين والمغربيين والعرب.
من جهتها رفضت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع أي زيارة لمسؤول صهيوني للمغرب، مشيرة إلى أن موقفها "يعكس موقف الشعب المغربي الذي رفض دائما أي تقارب أو تطبيع مع الصهاينة و هو سيظل دائما إلى جانب الفلسطينيين وقضيتهم العادلة".
وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، رد مستخدمو الإنترنت بشدة على زيارة الوزير الصهيوني بإعلان عدة مظاهرات بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، في 29 نوفمبر.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا