الأخبار |

  الترب:نسير في الاتجاه الصحيح في مكافحة الفساد

أكد البروفسور عبد العزيز الترب مستشار رئاسة الجمهورية ان الاجراءات التي تتم في مكافحة الفساد تسير في الاتجاه الصحيح.

   الترب:نسير في الاتجاه الصحيح في مكافحة الفساد

أكد البروفسور عبد العزيز الترب مستشار رئاسة الجمهورية ان الاجراءات التي تتم في مكافحة الفساد تسير في الاتجاه الصحيح.

وقال" الترب على هامش اطلاق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022 - 2026 من قبل الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد اننا نسير في الاتجاه الصحيح لمحاربة الفساد بكل اشكاله في الوزارات والمؤسسات والمصالح الحكومية وتفعيل الرقابة الداخلية".

 وأضاف" يجب ان نقدم للهيئة كل الامكانيات والنظر فيما يرفع منها اول بأول حيث اصبح الفساد مؤسسة لها عناصرها منذ وقت مبكر ولم يكن النظام السابق صادق او حريص على تطبيق النظام ومحاسبة الافراد بل انشئت الهيئة العليا بناء على توصية خارجية لتحسين صورتها امام المنظمات الدولية ليس الا.

اما فيما يحدث من تصعيد للعدوان وما نتج عنه من جرائم بحق المدنيين قال ان هذا يزيدنا يقظة وثبات اضف ضرورة الرد الموجع لكل المواقع الاستراتيجية في السعودية والامارات.

وقال "نحن الذين سنفرض واقع الاستقرار في المنطقة وعلينا سرعة حسم دخول مآرب ومعالجة كل الاختلالات" .

وحول الوضع الاقتصادي قال" رغم صعوبة الوضع الاقتصادي الا اننا قادرين على وضع التدابير اللازمة وتنفيذ كل الرؤى مع بداية العام الميلادي الجديد على ضوء توجيهات القيادة الثورية والسياسية ونتائج وتوصيات عمليات التقييم لاداء القيادات والاجهزة للعام المنصرم 2021 ولا نقبل سلام يقدمه من بارك العدوان علينا ولا تفاوض او حوار معهم الا بعد الاعتراف بالهزيمة ووقف العدوان ورفع  الحصار.

ودعا الشعب اليمني قادر على استمرار  الصمود ورفد الجبهات بالرجال حفاظا على وحدته وعزته واستقلال قراره السياسي بعيدا عن التدخل الخارجي وكما كان قبل ثورة 21 سبتمبر 2014 وتحديدا منذ بداية الحرب في 26 مارس 2015

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا