الأخبار |

فعالية بذكرى سنوية الشهيد في بنك التسليف التعاوني الزراعي

 نظم بنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك" اليوم فعالية خطابية وتكريمية بذكرى سنوية الشهيد.

فعالية بذكرى سنوية الشهيد في بنك التسليف التعاوني الزراعي

 نظم بنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك" اليوم فعالية خطابية وتكريمية بذكرى سنوية الشهيد.

وفي الفعالية أشار رئيس قطاع تطوير الأعمال عبدالله الديلمي، إلى أهمية إحياء الذكرى خاصة والشعب اليمني ما يزال يقدّم يومياً قوافل من الشهداء دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

وأوضح أن الشعب اليمني يتعرض منذ سبع سنوات لعدوان وحصار من قوى تحالف العدوان التي ارتكبت أبشع الجرائم والانتهاكات بحق الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنية التحتية.

واعتبر الديلمي إحياء الذكرى محطة لاستلهام الدروس من تضحيات الشهداء وبطولاتهم والتزود بالإرادة والاستعداد للتضحية والسير على نهج الشهداء الذين قدّموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وفي الفعالية بحضور أعضاء مجلس إدارة البنك، أشارت كلمة الفعالية التي ألقاها العلامة حسين السراجي، إلى أن إحياء ذكرى الشهيد تأتي للتذكير ببطولات الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

ولفت إلى أن تضحيات ودماء الشهداء حافظت على مؤسسات الدولة وتماسكها وكذا استقرار العملة الوطنية .. مؤكداً أهمية دور الكوادر الاقتصادية في الحفاظ على الاقتصاد الوطني وإفشال رهانات العدوان في النيل من مؤسسات الدولة وتعطيل أدائها وأدوارها.

بدورها عبرت أم الشهيد عبدالرحمن الميموني في كلمة عن أسر الشهداء عن الفخر والاعتزاز بتقديم الشهداء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التدميرية والتآمرية.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني ما يزال إلى اليوم يُقدّم قوافل الشهداء دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة .. مبينة أن تنظيم فعالية الاحتفالية في حضرة الشهداء وأسرهم وذويهم، وتكريمهم، دليل على الوفاء لدماء وتضحيات الشهداء وعطاءاتهم.

وفي ختام الفعالية التي تخللتها قصيدة  شعرية معبرة عن أهمية الذكرى، تم تكريم أسر وذوي الشهداء بشهادات وهدايا عينية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا