الأخبار |

قطاع النفط والمعادن بالحديدة يحيي الذكرى السنوية للشهيد

26سبتمبرنت:علي الشرعبي/

نظم قطاع النفط والمعادن بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد.

قطاع النفط والمعادن بالحديدة يحيي الذكرى السنوية للشهيد

26سبتمبرنت:علي الشرعبي/

نظم قطاع النفط والمعادن بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية التي نظمتها فروع شركة النفط اليمنية وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية وشركة الغاز، أشار المحافظ محمد عياش قحيم، إلى أن الانتصارات العظيمة التي تحققت في جبهات الشرف، بفضل تضحيات الشهداء واستبسالهم في مواجهة العدوان وأدواته.

وأشار إلى أن إحياء هذه الذكرى يتزامن مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مؤكدا المضي على درب الشهداء حتى تحرير كل شبر أرض الوطن من الغزاة والمحتلين.

وفي الفعالية بحضور وكيلي المحافظة عبد الجبار أحمد ومحمد حليصي ونائب المدير التنفيذي لشركة النفط محمد اللكومي ومديري فرع شركة النفط بالمحافظة عدنان الجرموزي والغاز محمد شعلل ونائب مدير هيئة المساحة الجيولوجية ماجد الأهدل، أشار مدير الموارد البشرية بشركة النفط هايل قطشي في كلمة الجهات المنظمة، إلى أهمية تخليد تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن الوطن وسيادته.

وأكد على ضرورة الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتوفير احتياجاتهم عرفانا بتضحيات ذويهم.

بدوره أشار عضو لجنة التحشيد أحمد المروني إلى أن الشهداء اختاروا طريق الفلاح وقدموا التضحيات دفاعا عن الوطن.. مؤكدا المضي على درب الشهداء ورعاية أسرهم.

فيما أشار أحمد سعيد في كلمة أسر الشهداء، إلى عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء للذود عن الوطن .. لافتا إلى أهمية السير على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر.

تخلل الفعالية قصيدتان للشاعرين أيوب الحشاش وعلي الأهدل.

إلى ذلك زار نائب المدير التنفيذي لشركة النفط ومدير فرع الشركة بالمحافظة وموظفو قطاع النفط، روضة ومعرض الشهداء بالمحافظة.

وخلال الزيارة أكد اللكومي أن الشهداء يمثلون مدرسة في التضحية والقيم الإيمانية والصدق والوفاء.

حضر الفعالية عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ونواب مدير فرع شركة النفط بالمحافظة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا