صفحة |

تدشين توزيع ملابس شتوية للمرابطين

دشنت الدائرة الاجتماعية ممثلة بمؤسسة التكافل الاجتماعي التنموية الخيرية، اليوم بأمانة العاصمة مشروع توزيع ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات.

تدشين توزيع ملابس شتوية للمرابطين

دشنت الدائرة الاجتماعية ممثلة بمؤسسة التكافل الاجتماعي التنموية الخيرية، اليوم بأمانة العاصمة مشروع توزيع ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات.

وفي التدشين أشار نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام إلى أن خير الانفاق والعطاء لدعم المرابطين في الجبهات دفاعاً عن الوطن في مواجهة الغزاة والمحتلين، وإسناداً لأبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب .. داعيا الجميع إلى البذل ورفد الجبهات، ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بغزة.

وأكد في التدشين الذي حضره نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد ووكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، أهمية تعزيز صمود الجبهة الداخلية ومساندة حركات المقاومة الفلسطينية في غزة وفلسطين بالمال والرجال والسلاح، استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

فيما أكد نائب وزير الخدمة المدنية المؤيد وعضو رابطة علماء اليمن العلامة علي الهادي، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية تجاه المرابطين في الجبهات الذين يضحون بأرواحهم دفاعاً عن الوطن وسيادته.

وأشارا إلى أن دعم المرابطين في فلسطين واجب ديني كونهم يواجهون الصهاينة، أبغض عدو للإسلام والمسلمين، ويذودون عن المقدسات الإسلامية.

وأشاد المؤيد والهادي، بصمود الشعب اليمني وعطائه المستمر، ومشاريع الدائرة الاجتماعية وتسييرها قوافل عينية ومالية للمرابطين وبمواصلة الصمود والعطاء في سبيل الله ومواجهة العدو الصهيوني الغاصب حتى تحقيق النصر.

بدورهما أوضح وكيل أمانة العاصمة المساعد إسماعيل الجرموزي، ورئيس الدائرة الاجتماعية علي قاسم المتميز، أن توزيع ملابس شتوية يأتي ضمن مشاريع الدائرة الاجتماعية ونشاطها خلال العام الجاري دعما للمرابطين ووفاءً لتضحياتهم في جبهات الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله.

وثمنا كل الداعمين للمرابطين في ميادين العزة والكرامة، داعين التجار ورجال الأعمال والمجتمع إلى استمرار تقديم قوافل البذل والعطاء دعماً للمرابطين، وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة والأراضي المحتلة لتلقين العدو الصهيوني والأمريكي الدروس القاسية.

حضر التدشين قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا