صفحة |

تكريم وضيافة لجرحى ومعاقي العدوان بالحديدة

اقام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة اليوم، حفل تكريم وضيافة جرحى و معاقي مواجهة العدوان بالمحافظة تحت شعار “عزائم لا تلين”.

تكريم وضيافة لجرحى ومعاقي العدوان بالحديدة

اقام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة اليوم، حفل تكريم وضيافة جرحى و معاقي مواجهة العدوان بالمحافظة تحت شعار “عزائم لا تلين”.

أستهدف التكريم ومأدبة الإفطار 163 جريحا ومعاقا من مختلف مديريات محافظة الحديدة، برعاية السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة.

وفي الحفل، أكد محافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد البشري، أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية لجرحى ومعاقي مواجهة العدوان لتعزيز الروح المعنوية، والاستعداد العالي للتضحية كعامل أساسي في الصمود والثبات.

مشيران إلى أن الشعب الذي يقدس الشهادة في سبيل الله تعالى، وفي الحفاظ على حريته واستقلاله وكرامته، ومواجهة المعتدين عليه، هو الشعب الجدير بالنصر في نهاية المطاف وبحسن العاقبة التي وعد الله بها عباده المستضعفين، وهو الشعب الذي لا ينحني للطغاة، ولا يركع للجبابرة، ولا تنكسر إرادته مهما كانت التحديات، ومهما بلغت التضحيات، فبالصبر والتضحية يصنع له ولأجياله مستقبلا كريما وعزيزا ومزدهرا بإذن الله.

ونوها بجهود مكتب الهيئة العامة للأوقاف في الاهتمام بالجرحى والمعاقين وفاء لأدوارهم وتضحياتهم. وثمنا اهتمام القيادة الثورية والسياسية المستمر برعاية الجرحى والمعاقين وتقديم الدعم لهم وأسرهم في مختلف الجوانب. مهنئان قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وللشعب اليمني ولجنة الأسرى وأهالي الأسرى بانتصار إطلاق سراحهم وتحريرهم من سجون العدوان بعد سنوات من الجهاد والصبر .

فيما أكد مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي، أن أمة هذا نهجها، وتلك سماتها، لن تنضام بل ستزهر حياة كريمة هنيئة عزيزة، ووطنا حرا قويا مستقلا.

مشيرا إلى أن مجد الأمم لا يبنى إلا على رؤوس المدافعين عنها لخلق حياة كريمة لشعبهم وأمتهم.

وأوضح أن هذه الفعالية لجرحى ومعاقي مواجهة العدوان يأتي ضمن مشروع “ويطعمون الطعام” الذي تنفذه الهيئة خلال شهر رمضان الفضيل.. مؤكدا حرص مكتب الهيئة على الاهتمام للاهتمام بهذه الشريحة، وتقديم الرعاية لها.

بدوره أثنى نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل الاهدل، على مواقف الجرحى والمعاقين في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

من جانبه عبر حبيل البغوي في كلمة الجرحى، عن الشكر والامتنان لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – يحفظه الله – لاهتمامه بهذه الشريحة التي بذلت الكثير في سبيل الانتصار للوطن وسيادته.

تخلل التكريم، الذي حضره عدد من مديري المكاتب التنفيذية، انشودة لفرقة الشهيد صالح الصماد وقصيدة للشاعر أسد باشا.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا