صفحة |

تواصل الزيارات العيدية للمرابطين (تقرير)

في اطار الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات من ابطال الجيش واللجان ولليوم الخامس على التوالي زار وفد من الهيئة العامة للأوقاف، المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهتي عسير والبقع.

Previous Next

في اطار الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات من ابطال الجيش واللجان ولليوم الخامس على التوالي زار وفد من الهيئة العامة للأوقاف، المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهتي عسير والبقع.

وخلال الزيارات اطلع رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبد المجيد الحوثي والوفد المرافق له، على أوضاع أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في محور عسير.

وتبادل العلامة الحوثي، مع المرابطين، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. سائلا المولى عزل وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر والتمكين.

وأشاد رئيس الهيئة العامة للأوقات، خلال الزيارة التي شارك فيها مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بصعدة لطف العواوي، بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد اعتزاز وفخر أبناء الشعب اليمني بصمود وتضحيات المرابطين في ميادين العزة والبطولة دفاعا عن الأرض والعرض، والذين استطاعوا قهر دول الاستكبار العالمي الذي تقوده أمريكا ومرتزقتها في المنطقة.

كما زار وفد الهيئة العامة للأوقاف ومكتبها بمحافظة صعدة، المرابطين في جبهة البقع بصعدة، واطلعوا على أحوال المرابطين، وقدموا لهم هدايا وتبادلوا التهاني معهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقد ثمن المرابطين هذه الزيارات التي تجسد الاهتمام الرسمي والشعبي بأحوال المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات وتقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

من جانبهما تفقدا نائبا مديري دائرتي المساحة العسكرية العميد ناصر خصروف وشؤون الأفراد العميد فايز الهزمي وعدد من القيادات العسكرية، على أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حيس بالساحل الغربي.
ونقل الزائرون تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيدين بثبات وتضحيات وصمود المقاتلين في جبهات العز والشرف والكرامة.

وأشاروا إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي يمثلون الدرع الحصين والسياج المنيع الذي أسقط رهان العدوان في أن يجعلوا من الساحل الغربي بوابة لهم كما فعل المستعمر القديم.

وثمنوا ثبات الموقف وكرم البذل لدى أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يؤدون واجبهم الوطني في ميادين المواجهة وخطوط التماس والتي أثمرت نصراً وعزاً وفخرا لكل يمني.

ولفتوا إلى دلالات هذه الزيارات العيدية لرفع معنويات المرابطين ومشاركتهم أفراح العيد في مواقعهم.

من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد، مؤكدين استمرار الصمود والثبات حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة، وبذل أرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وفي الضالع تفقّد وكيلا محافظة البيضاء عادل قرموش وأحمد السيقل، اليوم الاربعاء، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة مريس بمحافظة الضالع.
وخلال الزيارة، التي شارك فيها قيادات من السلطة المحلية والتنفيذية ووجهاء من محافظة البيضاء، تبادل الزائرون مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشادوا بمستوى الجهوزية والروح المعنوية التي يتمتع بها المرابطون في جبهات العزة والكرامة، والانتصارات التي حققوها في التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم.

وفي الزيارة عبّر المرابطون من الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين استمرار الثبات والصمود في مواجهة العدوان.

وزار تربويون من محافظة إب برئاسة وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم عبد الله النعمي، اليوم، المرابطين في جبهة صبيرة بمحافظة الضالع.

وتبادل الزائرون مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتم تقديم هدايا عيدية لهم.

وأشار وكيل وزارة التربية النعمي إلى أن الزيارة تعد أقل ما يمكن القيام به عرفانا بالجميل، وتأكيدا على وقوف التربويين مع أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يتصدون للعدوان في مختلف الجبهات.

فيما أوضح نائب مدير عام مكتب التربية في إب، محمد المتوكل، أن زيارة القطاع التربوي لهذه الجبهة وغيرها من الجبهات تعبّر عن الفخر والاعتزاز لما يجسّده المرابطون في الدفاع عن حياض الوطن ضد قوى العدوان ومرتزقتهم.

بدورهم، ثمّن المرابطون من أبطال الجيش واللجان الشعبية هذه الزيارة التربوية، التي تمثل حافزا معنويا في تحقيق الهدف المشترك في دحر العدوان.. مشيدين بدور التربويين في تعليم الأجيال وتربيتهم على العزة والكرامة لمواجهة المستبدين والظالمين.

رافقهم المدير المساعد لمكتب التربية، عبد الله الشامي، ورؤساء الشعب في مكتب التربية، عبد الرحمن الحبري وعلي المرتضى ومعمر المفتي، ومديرا التربية في مديريات بالظهار، عصام البرح، وحبيش عبد الغني الشجاع.

 الى ذلك  زارت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، اليوم، أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة بجبهة نجران.

وخلال الزيارة، تبادل رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبدالقادر المرتضى ونائبه مراد أبو حسين، مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأطلع رئيس لجنة شؤون الأسرى ونائبه، على أحوال المرابطين.. مشيدين بالمعنويات والجاهزية العالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية، لردع تحالف العدوان إذا استمر في خروقاته للهدنة الإنسانية.

وقال المرتضى" أتينا لنكتسب منكم المعنويات فأنتم مصدر المعنويات ومن رفعتم راس كل يمني بصمودكم وصبركم واستبسالكم وحققتم للوطن حريته واستقلاله".

ونوه بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جميع الجبهات.

بدوره أشار نائب رئيس لجنة شؤون الأسرى، إلى النعمة العظيمة التي من بها الله على الناس، وهي نعمة الجهاد في سبيل الله.. مشيدا بصمود وثبات المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

من جانبهم، عبّر المرابطون في جبهة نجران، عن امتنانهم لهذه الزيارات التي تمثل حافزا معنويا لكل المرابطين.

وجددوا العهد لله والوطن والقيادة بمواصلة أداء مهامهم الوطنية وبذل أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، والمضي على درب الشهداء والجرحى في ميادين الشموخ والإباء.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا