صفحة |

وقفات حاشدة تندد بالحصاروتؤكد استمرار النفير العام 

خرج أبناء مديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة في وقفات حاشدة تحت شعار " إعصارنا سيفك حصاركم وينسف عاصفتكم".

وقفات حاشدة تندد بالحصاروتؤكد استمرار النفير العام 

خرج أبناء مديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة في وقفات حاشدة تحت شعار " إعصارنا سيفك حصاركم وينسف عاصفتكم".


وخلال الوقفات ندد أبناء مديريات المحافظة بالحصار الخانق الذي تمارسه قوى العدوان واستمرارها في منع دخول المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.
ووجه أبناء صنعاء رسائل التحذير لدول تحالف الإجرام من مغبة استمرار العدوان والحصار على اليمن، مؤكدين أن شعبنا لن يظل مكتوف الأيدي في الوقت الذي يموت فيه قتلا وحصارا، مطالبين القوة الصاروخية والطيران المسير بتكثيف عملياتهما على الأماكن الحساسة لدول العدوان.
ودعا المشاركون في الوقفات كافة القبائل اليمنية إلى استمرار النفير العام ومواصلة رفد الجبهات بالأموال والرجال والمشاركة الفاعلة في حملة إعصار اليمن حتى دحر كافة الغزاة والمرتزقة، وصولا إلى تحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة.
وأشار أبناء صنعاء إلى أن الأيام أثبتت أن تحالف العدوان بقيادة أمريكا لا يفهم إلا لغة القوة والتصعيد، الأمر الذي يحتم علينا مضاعفة الجهود ومواصلة تلقين قوى الاستكبار دروس في الاستبسال والثبات.
وشدد أبناء مديريات صنعاء على أهمية توحيد الصف وجمع الكلمة وتكاتف الجهود لدحر العدوان، باعثين برسائل التحذير لكل من تسول له نفسه زعزعة الجبهة الداخلية من خلال ترويج الأكاذيب وبث الشائعات ومحاولة توجيه السخط للداخل، لافتين إلى أن الصبر على أدوات العدوان في الداخل أوشك على النفاد وسيتم الضرب بيد من حديد.
وأدان بيان الوقفات استقبال دولة تركيا ورئيسها أردوغان للرئيس الصهيوني في تركيا، مشددين على أن ذلك يعتبر كشف لحقيقة النظام التركي وعمالته وخيانته لقضايا الأمة الإسلامية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا