صفحة |

أبناء الامانة وصعدة والحديدة ومارب يعلنون النفير العام لرفد الجبهات

 اعلن أبناء أمانة العاصمة ومحافظتي صعدة ومارب ، النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء دعماً لحملة إعصار اليمن تحت شعار "انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا".مؤكدين في وقفات عقب صلاة الجمعة

أبناء الامانة وصعدة والحديدة ومارب يعلنون النفير العام لرفد الجبهات

 اعلن أبناء أمانة العاصمة ومحافظتي صعدة ومارب ، النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء دعماً لحملة إعصار اليمن تحت شعار "انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا".مؤكدين في وقفات عقب صلاة الجمعة

ففي وقفة لابناء امانة العاصمة اليوم اعلنوا الجاهزية لمواصلة دعم جبهات الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر وتطهير أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وأشاروا إلى أن الشعب اليمني، اليوم أكثر ثباتاً وصموداً واصطفافاً في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، والرد على تصعيده وجرائمه وحصاره منذ سبع سنوات في ظل صمت دولي وأممي معيب.
ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، إلى المساهمة في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار، تلبية لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.
وحذرت دول العدوان من استمرار العدوان والحصار .. مؤكدة أن أعاصير اليمن قادمة لردع دول العدوان وعلى الباغي تدور الدوائر.
وأكدت أهمية تضافر الجهود المجتمعية والرسمية لاستمرار التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وتعزيز الانتصارات في ميادين وساحات الوغى.
وحثت البيانات، أحرار اليمن على التحرك الجاد وتحمل المسؤولية في التصدي للمؤامرات والمخططات العدوانية التي تستهدف اليمن أرضاً وأنساناً.
دعت البيانات إلى استمرار دعم القوة الصاروخية والجوية والمشاركة في تجهيز وتسيير قافلة "إعصار اليمن" للمرابطين بالجبهات في الذكرى الثامنة من الصمود اليماني في وجه قوى تحالف العدوان.
شارك في الوقفات قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.
وفي محافظة صعدة نظمت اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ودعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد.
وأكد المشاركون في الوقفات، استمرارهم في التحشيد والتعبئة ودعم الجبهات ورفدها بقوافل البذل والعطاء، بما يعزز من صمود المرابطين في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأشار محافظ صعدة محمد جابر عوض إلى دعم حملة إعصار اليمن التي دشنها رئيس المجلس السياسي الأعلى للتحشيد والاستنفار لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته.
واعتبر الحملة من أولويات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني .. داعياً كافة أبناء المحافظة، إلى استمرار الصمود والثبات ودعم جبهات الدفاع عن الوطن.
وفي مديرية منبه، دشن عضوا اللجنة الرئاسية بالمحافظة عضوا مجلسي الشورى سلمان عوفان والنواب علي بن علي حسين المنبهي، اليوم حملة إعصار اليمن للتحشيد والتعبئة.
وفي وقفة نُظمت خلال التدشين، أكد أبناء مديرية منبه، جهوزيتهم لتقديم الدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، بما يعزز من الصمود في وجه العدوان.
وفي محافظة مأرب دُشّنت في مديرية حريب القراميش حملة "إعصار اليمن" للتحشيد، بلقاء موسّع بالتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد القائد، حسين بدر الدين الحوثي.
وفي التدشين، أكد رئيس اللجنة الرئاسية لقطاع المديريات الشمالية الغربية للمحافظة- عضو مجلس الشورى، عبدالله منصور الشريف، أهمية الحملة في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان.
وشدد على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، لتحرير ما تبقى من محافظة مأرب وكل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وأشاد الشريف بالمواقف الثابتة لأبناء مديرية حريب القراميش، وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. داعياً الجميع إلى المشاركة الفاعلة في جهود الحملة وإنجاحها.
بدوره، حثّ عضو اللجنة الرئاسية - عضو مجلس الشورى، أحمد المنيعي، على تشكيل اللجان الميدانية والتحرك الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر المؤزر.
ولفت إلى مواصلة الصمود والمشاركة الواسعة لإنجاح حملة "إعصار اليمن" وتحقيق أهدافها .. مشيداً بمواقف أبناء القراميش ودورهم في مختلف المراحل الوطنية.
فيما أكد مدير مديرية حريب القراميش، صادق هيسان، وقوف أبناء المديرية في صف الوطن، واستمرارهم في الصمود ورفد الجبهات.
وأشار إلى أن أبناء القراميش كانوا وما يزالون سباقين في رفد الجبهات، وإسناد معركة الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمرتزقة.
وجدد أبناء القراميش جهوزيتهم لرفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء، إسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته.
حضر التدشين أعضاء اللجنة الرئاسية - عضوا مجلس الشوى، ذياب أحمد القرموشي وعلي البترة، ووكيل محافظة مأرب، ناجي محمد المصري، وعدد من مشايخ ووجهاء المديرية.
عقب التدشين، عُقد اجتماع موسع ضم رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية وقيادة المجلس المحلي في مديرية حريب القراميش ومشايخ ووجهاء، لمناقشة إجراءات تشكيل اللجان على مستوى القرى والعزل.
وأقر الاجتماع الإجراءات الكفيلة بتحديد مهام اللجان الميدانية، في العزل والقرى، وتنظيم الفعاليات والأنشطة التحشيدية والوقفات.

وفي محافظة الحديدة نُظّمت في عدد من مديريات المحافظة وقفات احتجاجية، عقب صلاة الجمعة، للتنديد بجرائم العدوان، والتأكيد على دعم حملة "إعصار اليمن".

وأكد المشاركون في الوقفات أهمية الحملة في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان الأمريكي - السعودي - الإماراتي وإفشال مخططاتهم.

وأعلنوا النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء دعماً لحملة "إعصار اليمن" تحت شعار "انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا".. مؤكدين الجاهزية الكاملة لمواصلة دعم جبهات الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان، حتى تحقيق النصر وتطهير أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشاروا إلى أن الشعب اليمني اليوم أكثر ثبات وصمود واصطفاف في مواجهة أي عدوان خارجي، وقادر على مواجهة أي تصعيد.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات إلى المساهمة في دعم وإنجاح حملة "إعصار اليمن" للتحشيد والاستنفار، تلبية لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وحذّرت دول العدوان من استمرار جرائمها وحصارها لأبناء الشعب اليمني.. مؤكدة أن أعاصير اليمن قادمة ومستمرة لردع دول العدوان وليس هناك قوة تستطيع إيقافها.

وأكدت أهمية تضافر الجهود المجتمعية والرسمية لاستمرار التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وتعزيز الانتصارات في جبهات العزة والكرامة.

وحثت البيانات أحرار اليمن على التحرك الجاد وتحمّل المسؤولية في التصدّي للمؤامرات والمخططات العدوانية التي تستهدف اليمن أرضاً وأنساناً.

ودعت إلى إستمرار دعم القوة الصاروخية والجوية والمشاركة في تجهيز وتسيير قوافل "إعصار اليمن" للمرابطين بالجبهات في ذكرى الصمود اليماني الثامنة.

شارك في الوقفات عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا