صفحة |

آل العكاد بإب يسيرون قافلة غذائية دعماً للمرابطين في الجبهات

 26سبتبمرنت / دارس الهمداني

سير مشائخ ووجهاء وابناء آل العكاد بقريه قبلي عزلة شيزر مديرية الرضمة بمحافظة إب صباح اليوم الجمعة قافلة عينية من المواشي والمواد الغذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية والتي احتوت على عدد من رؤوس الأغنام والمواد الغذائية .

   آل العكاد بإب يسيرون قافلة غذائية دعماً للمرابطين في الجبهات

 26سبتبمرنت / دارس الهمداني

سير مشائخ ووجهاء وابناء آل العكاد بقريه قبلي عزلة شيزر مديرية الرضمة بمحافظة إب صباح اليوم الجمعة قافلة عينية من المواشي والمواد الغذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية والتي احتوت على عدد من رؤوس الأغنام والمواد الغذائية .

هذا وقد اوضح الشيخ عبدالحميد الشاهري وكيل أول المحافظة عند استقباله الفافلة أن من الواجب على جميع أبناء الشعب اليمني دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون اروع ملاحم البطولة ويحققون الانتصارات العظيمة في مختلف الجبهات فهم يستحقون منا الاحترام والتقدير والدعم بالمال والرجال حيث لابد من تقديم لهم كل الدعم من القوافل نظير ما يقدمه أولئك الابطال من تضحيات وانتصارات ترفع رؤوس كل اليمنين عاليا في عنان السماء .

واشاد الشاهري بمشايخ ووجهاء وأبناء قرية قبلي بيت العكاد وعلى رأسهم الشيخ طلال العكاد شيخ عزلة شيزر بمديرية الرضمة بهذا العطاء والمتمثل بهذه القافلة من المواشي والمواد الغذائية والتي ستتجه إلى المرابطين في جبهات العزة والشرف بمأرب .

داعياً كافة الميسورين والتجار وجميع ابناء المديريات بمحافظة إب إلى الإسهام الفاعل والكبير في تسيير القوافل فالمرحلة حاسمة وتتطلب تعاون والتفاف الجميع حول الجيش واللجان الشعبية لحسم المعركة وتحقيق النصر على قوى العدوان .

كما تحدث المجاهد ابو محمد الحسني مشرف عام مديرية يريم إلى خطورة المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء التصعيد اﻷمريكي والذي يتطلب من الجميع توحيد الجهود وحشد الطاقات لمواجهته كون جرائم العدوان لن توهن من عزيمة أبناء الشعب اليمني في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة وتقديم كل الغالي والرخيص وخاصة في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع التحرك الجاد في مواجهة تصعيد العدوان والتوجه للجبهات دفاعاً عن أمن الوطن وسيادته واستقلاله من خلال تقديم المزيد من القوافل ودعم رجال الرجال في جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله .. مقدماً الشكر والتقدير لمشائخ ووجهاء وأبناء قرية قبلي بعزلة شيزر بمديرية الرضمة على ما قدموه من قافلة عينية كتواضعة تمثلت بعدد من رؤوس الأغنام والمواد الغذائية والذي يعكس هذا العطاء السخي عن تلاحم واصطفاف أبناء اليمن في مواجهة العدوان .. متمنياً من الجميع الاقتداء بآل العكاد في تقديم المزيد من القوافل والتحرك الجاد في رفد الجبهات بالمال والرجال .

وهذا وقد أكد مشائخ ووجهاء وأبناء قرية قبلي عن استمرارهم في تقديم قوافل البذل والعطاء والتضحيات لمواجهة تصعيد العدوان اﻷمريكي السعودي الإماراتي وان هذه القافلة المتمثلة بالمواد العينية والذي يرافقها الى جبهة العزة والكرامة بمأرب عدد من المجاهدين وعلى رأسهم ابو عبدالحق العكاد لن تكون الاولى والأخيرة بل إن هناك المزيد والمزيد من القوافل من المال والرجال دعماً لرجال الرجال في جبهات العزة والكرامة حتى تحقيق النصر .

حضر الفعالية الشيخ بشير مانع الريشة مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية السياني والمجاهد ابو بشار السباعي المكتب الاشرافي بمديرية يريم والأستاذ صالح الشامي نائب مشرف الوحدة التربوية بمديرية يريم والشيخ طلال العكاد شيخ مديرية شيزر والشيخ عبدالواحد خيري العكاد والشيخ محمد فخرالدين العكاد والمجاهد ابو عبدالحق العكاد ابو علي عامر وأبو علي القبيسي وعبدالرحمن العكاد ومحمد عبدالباسط العكاد وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية بقرية قبلي عزلة شيزر مديرية الرضمة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا