صفحة |

حجة: قبائل تهامة تعلن النفير العام

أعلنت قبائل تهامة بمحافظة حجة في وقفة قبلية مسلحة اليوم الثلاثاء، النكف القبلي والنفير العام رداً على جرائم العدوان بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

حجة: قبائل تهامة تعلن النفير العام

أعلنت قبائل تهامة بمحافظة حجة في وقفة قبلية مسلحة اليوم الثلاثاء، النكف القبلي والنفير العام رداً على جرائم العدوان بحق اليمن أرضاً وإنساناً.


وأكدت قبائل حرض وعبس وميدي وحيران وخيران المحرق أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية حتى تحقيق النصر.

ودعت قبائل تهامة في لقاء قبلي حاشد اليوم كافة قبائل المحافظة واليمن للنكف ورفد ميادين العزة والكرامة والصمود بالرجال الأشداء للدفاع عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

وفي اللقاء أشاد محافظ حجة هلال الصوفي بالتضحيات التي تقدمها قبائل تهامة والمحافظة ذوداً عن حياض الوطن، مؤكداً أهمية الاستمرار في النفير العام والتحشيد للجبهات مواجهة التصعيد بالتصعيد.

وأكد أهمية وحدة الصف والوقوف في خندق الدفاع عن الوطن إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية تحت قيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، مشيرا إلى الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بكل مقدرات الوطن.

ونوه الصوفي بالملاحم البطولية التي يسطرها أبناء المحافظة في كافة جبهات الصمود وفي مقدمتها جبهة حرض والانتصارات المتتالية التي تتحقق في كافة ميادين الشرف.

وفي اللقاء، ثمن مدير مديرية حرض حسين حيران دور قبائل تهامة في رفد الجبهات بالمال والرجال.

وأكد جهوزية قبائل تهامة لخوض المنايا وتقديم التضحيات الجسام والغالي والنفيس ودعم جبهات الصمود والثبات بالمزيد من الرجال وقوافل العطاء حتى تحرير المحافظة واليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشار بيان صادر عن اللقاء إلى أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال وتوحيد الصفوف وتعزيز عوامل الصمود والثبات في التصدي للعدوان وأدواته والتوعية بمخططات العدوان.

عقب اللقاء تم تشييع كوكبة من الشهداء الذين استشهدوا وهم يذودون عن الوطن وأمنه واستقراره في ميادين الصمود.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا