أخبار |

تدشين مشروع توسعة وإعادة تأهيل طريق الجمعة - الروضة في جبل الشرق بذمار

تدشين مشروع توسعة وإعادة تأهيل طريق الجمعة - الروضة في جبل الشرق بذمار

دشنت إدارة المبادرات المجتمعية بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار، العمل في مشروع توسعة وردم وإعادة تأهيل، طريق" الجمعة – الروضة - عزلتي قبلي بني قشيب ومغربة العنب "بمبادرة مجتمعية ودعم من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

يهدف المشروع إلى توسعة وإعادة تأهيل الطريق بما يسهم في تسهيل حركة النقل والتنقل في إطار المنطقة. وفي التدشين أكد مسؤول التعبئة بالمديرية أحمد المعبري، أهمية المشروع ودوره في خدمة أبناء المنطقة .. مشيداً بتفاعل أبناء المنطقة وحرصهم على تبني مبادرات مجتمعية لما لها من دور في تلبية احتياج المجتمع من الخدمات ويساند جهود الدولة في تعزيز جهود التنمية.

وثمن جهود وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية في دعم المبادرات التنموية التي تلبي تطلعات المجتمع من الخدمات.

فيما أوضح مدير إدارة المبادرات المجتمعية محمد السني، أن المشروع البالغ 3.5 كيلومتر يخدم شريحة واسعة من المجتمع ويسهم في تسجيل عملية إيصال البضائع والخدمات ويسهل حركة التنقل ويخفف من معاناة المجتمع جراء التضاريس الجغرافية الصعبة.

وأشار إلى أن المشروع يُنفذ بتكلفة إجمالية تقدر ستة ملايين و600 ألف ريال بتمويل المجتمع، منها مبلغ مليوني ريال تكلفة مادة الديزل التي تقدمها وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، ضمن برنامج دعم المبادرات المجتمعية المرحلة الأولى.

بدوره أشاد رئيس اللجنة المجتمعية خالد نشوان، بجهود وحدة التدخلات المركزية في دعم المبادرة والإسهام في تحفيز أبناء المجتمع لإنجاح هذا المشروع الذي يسهم في ربط عشرات القرى بمركز المديرية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا